عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول وميتييلاند بث مباشر اليوم|مشاهدة مباراة ليفربول اليوم|بث مباشر مباراة ليفربول ميتييلاند كورة اون لاين|لايف ماتش ليفربول اليوم|بث حي مباراة ليفربول وميتييلاند

بوابة الوفد الإلكترونية

لا يوجد رجل أسعد من يورجن كلوب خلال الأسبوع الماضي عندما ضمن ليفربول رسمياً التأهل للدور القادم ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا قبل جول من النهاية على غير المعتاد في السنوات الأخيرة.

حسابات الجولة الأخيرة دائماً تكون مرهقة بدنياً وذهنياً على اللاعبين والمدربين، لذلك كان من الجيد على ليفربول تجنبها وحسم الأمور بالفوز على آياكس الأسبوع الماضي.

ليفربول يلعب اليوم ضد ميتييلاند الدنماركي مباراة تحصيل حاصل، في أصعب دور مجموعات والأكثر ضغطاً في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا الحديث.

مباراة تأتي في منتصف أسبوع وسط ازدحام جدول غير طبيعي لليفربول سواء أوروبياً أو محلياً في إنجلترا، على كلوب استغلالها بشكل جيد له وللاعبيه، فهو لقاء مفيد للغاية لتجربة اللاعبين الشباب والاحتياطين وإراحة الأساسيين.

 

علامة كاملة من مباريات الدور الأول ثم خسارة وفوز، 12 نقطة ، ليفربول لعب 5 مباريات حصد 12 نقطة، سجل خلالهم 9 أهداف واستقبل هدفين فقط.

4 انتصارات تضع ليفربول في الدور القادم ثمن النهائي الاقصائي الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا في انجاز جيد رغم كم الإصابات وضغط المباريات.

دوري أبطال أوروبا ضغط مبارياته بسبب البداية المتأخرة نظراً لظروف الموسم وفيروس كورونا وموعد انتهاء الموسم الماضي، كانت على الأندية لعب مباريات الجولة الأولى

والثانية بشكل متتالي الأمر الغير معتاد ولكن كلوب ورفاقه نجحوا في المهمة بامتياز.

اليوم هو أخر يوم في دور المجموعات في وقت على كلوب استغلال تقدمه بالنقاط وضمان صعوده وأيضاً عمق تشكيلته واللاعبين الشباب من أجل التدوير بشكل جيدة وإراحة اللاعبين وسط الأسبوع.

 

مباراة مفيدة للأساسيين لأن على كلوب عدم إرهاقهم تماماً والدفع بهم في مباراة بلا أي فائدة خصوصاً وأنه سيلعب مباراتين في الدوري الإنجليزي الأسبوع القادم ضد فولهام وتوتنهام.

أيضاً مفيدة للاعبين الاحتياطيين والشباب المتوقع رؤيتهم اليوم في الملعب، مثل بولي كوميتو المدافع الشاب، رييس ويليامز، نيكو ويليامز، تسيميكاس، مينامينو، أورويجي، الحارس كيلهير والعائد تشامبرلين إن أمكن.

 

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وميتييلاند اليوم

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وميتييلاند اليوم

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وميتييلاند اليوم