رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت | مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم 5-12-2020 فى الدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان مُشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر عبر يلا شوت والتي تقام اليوم السبت، حيث يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فريق قادش على أرضية ملعب رامون دي كارانزا، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

يستعد فريق برشلونة في اللحظات التالية لبدء مباراة قوية بين فريقي برشلونة وقادش في إطار منافسات الدوري الإسباني والتي تُقام اليوم على أرضية ملعب رامون دي كارانزا، والتي يدخل إليها برشلونة سعيًا وراء الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد أن تمكن من الفوز في الجولة الماضية على أوساسونا بأربعة أهداف بدون رد، وفي المقابل يدخل قادش سعيًا وراء الفوز بعد أن تعادل في الجولة الماضية مع إلتشي بهدف لمثله.

يُذكر أن فريق رونالد كومان يحتل المركز السابع في الترتيب، بعد أن تمكن من الحصول على 14 نقطة من تسع مباريات في بداية مُخيبة للآمال، ويدخل فريق برشلونة إلى المباراة بعد الفوز في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه على فريق فرينسفاروش النمساوي بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الماضي، ليكون رصيده الحالي 15 نقطة في المجموعة السابعة.

تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز في آخر ثلاث مرات في كافة المسابقات، وسجل 11 هدف ولم تستقبل شباكه أي هدف، وهذا ما يجعل كومان يأمل في تمكين فريقه من حصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم، حيث أن برشلونة يتأخر عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بتسعة نقاط ويتساوى الفريقين في نفس عدد المباريات، والفريق في حالة مقبولة حاليًا.

يدخل فريق قادش إلى المباراة مُحتلًا المركز السادس برصيد 15 نقطة حصل عليهم من 11 مباراة، ويدخل

مباراة برشلونة سعيًا وراء الحصول على الثلاث نقاط والوصول إلى الترتيب الرابع.

تنطلق مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتُقام المباراة على أرضية ملعب رامون دي كارانزا، وتُذاع حصريًا على شاشة قنوات بي إن سبورت وتحديدًا القناة رقم 3 إتش دي، ويُعلق على المباراة حفيظ دراجي.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- رابط يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم الدوري الإسباني ” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا /// مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر” )

بطاقة اللقاء
الفريق برشلونة ضد قادش
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد اليوم السبت 5 ديسبمر الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة beIN Sports HD 1
الملعب رامون دي كارانزا

يُحاول فريق برشلونة تصحيح المسار من خلال الاستفادة من الأخطاء السابقة ليتمكن من عودته إلى مكانه الطبيعي في المراكز الأولى، ويقدم نتائج جيدة في المسابقة الأوروبية، نظرًا لأنه لم يخسر في أي لقاء في المجموعات، وكان آخر لقاء له ضد الفريق المجري فرينكفاروزي وانتهى بفوز البارشا بثلاثة أهداف نظيفة.