رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

ينتظر مانشستر يونايتد مواجهة صعبة أمام مضيفه ساوثهامبتون مساء اليوم، ضمن أحداث الأسبوع العاشر من من عمر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي ستقام اليوم الاحد 29-11-2020 على ملعب سينت ماري.

تقام مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم الاحد في تمام 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 4:00 مساءاً بتوقيت مصر، 6:00 بتوقيت الامارات، وسيتم إذاعتها عبر شبكة قنوات بي ان سبورت HD1 وقد أسندت إدارة القناة التعليق على أحداثها للمعلق محمد بركات.

وننقل لكم في خدمة مستمرة لمتابعة مباريات الدوري الانجليزي، من ضمنها بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون قبل بدايتها بقليل، لتكونوا على اطلاع دائم لأحداث هذه المواجهة القوية.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر ووست هام اليوم بالدوري الإنجليزي ” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا /// مشاهدة مباراة مانشستر ووست هام ” )

 

يسعى مانشستر يونايتد إلى مواصلة صحوته وتحقيق الانتصار

الرابع على التوالي في كافة المسابقات، عندما يلتقي ساوثهامبتون العنيد في الدوري الإنجليزي، واستطاع فريق المدرب النرويجي سولشاير أن يتقدم إلى النصف العلوي من جدول الترتيب، بعد فوزه على إيفرتون ووست بروميتش في المباراتين الماضيتين.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً، المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، حقق الفوز في أربع مباريات من تعادل وثلاث هزائم من أصل ثماني مباريات خاضها حتى الآن.

ويأتي الشياطين الحمر إلى هذه المواجهة، بعد فوزه على فريق باشاك شهير التركي بأربعة أهداف، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليقترب خطوة من التأهل لدور الستة عشر.