رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية Bein Match بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

يحتضن ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” مباراة ريال مدريد وإشبيلية يوم السبت 5 ديسمبر، ضمن منافسات الإسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، وسيعرض اللقاء على الهواء عبر قنوات بي أن سبورت المالكة لحقوق الملكية لعرض مباريات الدوري الإسباني.

يحتل ريال مدريد المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، بينما في المقابل يحتل فريق إشبيلية المركز الخامس برصيد 16 نقطة، مع مباراة أقل للفريق الأندلسي عن الملكي ريال مدريد.

الفريق الملكي بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، يدخل في مرحلة شك بعد الوضع السيئ لريال مدريد في بطولة الدوري الأسباني، وبطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتل اللوس بلانكوس المركز الثالث برصيد 7 نقاط في مجموعته في دوري الأبطال.

أصبح أخيرا الحديث عن استقالة مدرب ريال مدريد الحالي كثيرًا، بسبب النتائج السيئة التي يحقق النادي على المستوى المحلي وعلى المستوى

القاري، لكن خرج زيدان ونفى تلك الشائعات.

على الجانب الأخر، يعيش نادي إشبيلية استقرارا فنيا أكثر من ضيفه ريال مدريد، إن رغم خسارة الفريق الأندلسي برباعية أمام البلوز تشيلسي، إلا أنه حسم تأهل للأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل ريال مدريد ونادي إشبيلية لمواجهتهم التالية في إطار الجولة الثاني عشر، من أجل نسيان خسارتهم الأخيرة، حيث خسر الريال من شاختار دونيتسك، بينما خسر إشبيلية من تشيلسي، وتعد المواجهة القادمة لهما فرصة لمصالحة الجماهير.

تجدون هنا (اضغط هنا - مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم في الدوري الأسباني)

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا /// بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية)