عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف اليوم في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه الأنظار صوب ملعب أليانز ستاديوم، لمتابعة مباراة هامه تجمع بين فريق يوفنتوس ونظيره دينامو كييف، مساء اليوم الأربعاء 2 ديسمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة السابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021م.

متابعو موقع الوفد سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ودينامو كييف اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف.

يدخل اليوفي مباراة اليوم وهو في المركز الثاني على جدول الترتيب، حيث ضمن التأهل إلى الدور المقبل، بكل جدارة واستحقاق، ويبحث اليوم عن الانتصار من اجل تعزيز رصيد نقاطه، على أمل بأن يسقط البرشا للضغط عليه ومحاولة خطف الصدارة منه.

وعلى الجهة الأخرى، دينامو كييف يتواجد في المركز الثالث

على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، وسيقاتل اليوم من أجل محاولة تحقيق الفوز لبقاء له أمل التربع على المركز الثالث للتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي وخوض مغامرات دور الـ 32 منها.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس تفوق على فرينكفاروزي بهدفين لهدف في الجولة الماضية، بينما خسر دينامو كييف من برشلونة برباعية دون رد.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر )