رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل تعمد لاعبو الزمالك الخسارة في كأس مصر حزنًا على مرتضي منصور

مرتضي منصور ولاعبو
مرتضي منصور ولاعبو الزمالك

حالة من الغضب تسيطر على عشاق القلعة البيضاء بعد ليلة أمس السوداء، بالخسارة الثانية في أهم مبارايات نادي الزمالك، حيث نجح طلائع الجيش في الإطاحة بالنادي الزمالك من نصف نهائي كأس مصر، بطولة من أعرض وأقدم البطولات في مصر، بينما كانت الصدمة الأولي بهزيمة قوية أمام النادي الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويواجه لاعبو الزمالك هجومًا حادًا من جماهير الأبيض، بعدما لاحظو تباطؤ اللاعبين في الأداء بشكل ملحوظ مما أدي إلى نتيجة الإطاحة خارج بطولة كأس مصر، كما يتهم بعض من جماهير الزمالك اللاعبين من تعمد الخسارة، بسبب الإطاحة برئيس نادي الزمالك السابق مرتضي منصور، وسط رفضهم باستبعاده من رئاسة النادي.

 

وطرح عدد من جماهير الأبيض، التساؤلات حول تعمد اللاعبين للأداء السيئ وفقدان الروح

الإيجابية للفوز على طلائع الجيش في نصف نهائي بطولة كأس مصر، وظهر ذلك بعد عدة لقطات، تحديدًا الأهداف التي أسكنت شباك مرمي الزمالك كان من السهل الدفاع عن مرماه.

 

في ذات الصدد، رفض عدد ضئيل من جماهير الأبيض اتهام لاعبو الزمالك التى طالتهم بعد الخسارة من أجل الإطاحة بمرتضي منصور، رئيس النادي.

 

وأوضحوا أن لاعبو الزمالك يعرفون جيدا حجم قيمة نادى الزمالك، مشيرون إلى أن ضغط المباريات وعدم التركيز هو السبب فى الخسارة أمام في كأس مصر.