رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ربيع ياسين يطالب بدعم منتخب الشباب وتقديم موعد السفر إلى تونس

رياضة

الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 12:04
ربيع ياسين يطالب بدعم منتخب الشباب وتقديم موعد السفر إلى تونس
كتب - أحمد جابر

طالب ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب ، اتحاد الكرة بتقديم الدعم للفريق القومي خلال الفترة المقبلة ، بعد أن تم إلغاء مباراتين وديتين أمام السعودية في الخامس والسابع من ديسمبر الجاري لتداعيات كورونا.

وأكد مدرب منتخب الشباب عبر تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء ، أن الفريق القومي سيخوض وديتين أمام البنك الأهلي ، وفريق الجونة ، قبل التوجه إلى تونس بقائمة تضم 30 لاعب على أقصى تقدير

، مطالباً بتقديم موعد السفر إلى تونس وإنهاء كافة الإجراءات الترتيبية بفحوصات كورونا ، قبل خوض منافسات التصفيات الخاصة بدول شمال إفريقيا في تونس والمؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021.
ويخوض المنتخب مواجهاته بالدورة أيام 15 و18 و24 و27 ديسمبر الجاري، حيث يفتتح مبارياته بمواجهة ليبيا في ستاد المنزة، ثم تونس في ستاد رادس، والجزائر في
الجولة الرابعة على ستاد المنزة، وأخيرًا يلتقي المغرب بملعب المنزل.

كان الجهاز الفني لمنتخب الشباب، تحت 20 عامًا، بقيادة ربيع ياسين، قد قرر فتح التدريب يوم الإثنين الماضي على الملعب الفرعي باستاد القاهرة لجميع وسائل الإعلام.
وتحتضن تونس البطولة في الفترة من 15 ديسمبر المقبل إلى 27 من الشهر ذاته، بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وليبيا أيضًا.

ويتكون الجهاز الفني المعاون لمنتخب الشباب من عبدالستار صبري وهشام عبدالمنعم وأحمد فاروق مدربين، ومحمد رزيقة مدربًا لحراس المرمى، ودكتور وليد منظور، طبيبًا، وهشام عبدالعزيز إخصائي العلاج الطبيعي، وعلاء سعيد للأدوات المساعدة.

أهم الاخبار