رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Kora on line بث مباشر مباراة ليفربول مشاهدة ماتش محمد صلاح واياكس

بوابة الوفد الإلكترونية

يواجه ليفربول أياكس في مباراته قبل الأخيرة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد الليلة حيث يتجه الريدز إلى المباراة وهو يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط من مبارياتهم الأربع حتى الآن ، لكن لا يزال يتعين عليهم العمل من أجل ضمان التأهل إلى الأدوار الإقصائية بعد الخسارة 2-0 أمام أتالانتا الأسبوع الماضي.

 

تركت الهزيمة في أنفيلد ليفربول متقدماً بنقطتين فقط عن أياكس وأتالانتا - المتعادلان في المركز الثاني بسبع نقاط - لذلك لا يمكنهم تحمل زلة أخرى في آنفيلد هذا المساء أو التأهل إلى المرحلة التالية سيعلق في الميزان.

 

الهزيمة أمام أياكس إلى جانب فوز أتالانتا على أرضه أمام ميدتجيلاند ستشهد هبوط ليفربول إلى المركز الثالث في الترتيب مع بقاء مباراة واحدة ، لذا من المهم أن ينجزوا المهمة بالفوز على أرضهم الليلة.

 

سيكون ليفربول يائسًا للعودة إلى طرق الانتصارات بعد نتيجتين محبطتين خلال الأسبوع الماضي حيث أعقب الهزيمة أمام أتالانتا بالتعادل 1-1 أمام برايتون بعد ظهر يوم السبت ، لكنهم يواجهون اختبارًا صعبًا ضد فريق أياكس خطير.

 

كورة اون لاين.. بث مباشر مباراة ليفربول واياكس ((اضغط هنا))
يلا شوت الجديد رابط مباراة الليفر بدون تقطيع ((اضغط هنا))
كورة حصري يوتيوب مشاهدة مباراة ليفربول واياكس حالا ((اضغط هنا))


أكد ليفربول أن تياجو ألكانتارا لا يزال على بعد "أسابيع قليلة" من أن يكون متاحًا للاختيار مرة أخرى

حيث يواصل التعافي من إصابة في الركبة أبقته خارج ديربي ميرسي في أكتوبر.

 

ويبقى فيرجيل فان ديك وجو جوميز خارج الملعب بسبب الإصابات الطويلة الأمد وسيغيب جيمس ميلنر عن زيارة أياكس بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في برايتون. عاد ترينت ألكساندر-أرنولد إلى التدريبات بعد تعافيه من مشكلة في ربلة الساق ولكن هذه المباراة ستأتي في وقت قريب جدًا.

 

كما أن نابي كيتا مشكوك فيه بعد أن غاب عن مباراة برايتون نهاية الأسبوع بسبب شكوى في أوتار الركبة بينما لا يزال شردان شاكيري وأليكس أوكسليد-تشامبرلين غير متاحين للاختيار.

 

ومع ذلك ، من المتوقع أن يعود جوردان هندرسون إلى التشكيلة الأساسية بعد عودة ناجحة من مقاعد البدلاء في برايتون ، كما سيتم استدعاء جويل ماتيب بعد استراحته في عطلة نهاية الأسبوع.

 

أما بالنسبة لأياكس ، فسيكونون بدون دالي بليند بسبب إصابة في أوتار الركبة بينما محمد كادوس غائب لفترة طويلة.