رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر liverpool vs ajax

بوابة الوفد الإلكترونية

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر فريق الدوري الهولندي في حالة جيدة من التهديف ويساند مدربنا الكثير من الإثارة عندما يتوجهون إلى ملعب أنفيلد في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، يمكن لليفربول أن يؤمن مكانه في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء عندما يرحب بأياكس في آنفيلد.


على الرغم من صدارة المجموعة D برصيد تسع نقاط ، إلا أن الأداء الذي لا حياة له على أرضه أمام أتالانتا الأسبوع الماضي يعني أن الريدز لا يزالون غير مضمونين بعد في دور الستة عشر.

 

بعد فوزه في المباراة العكسية 1-0 بفضل هدف نيكولاس تاغليافيكو في مرماه ، أصبح bet365 مرشحًا لليفربول لتأكيد العبور إلى الدور التالي بالفوز هنا

 

انتصار أياكس سيجعلهم يتفوقون على الريدز ويحتلون المركز الأول في المجموعة الرابعة ، على الرغم من أن شركة المراهنات عبر الإنترنت جعلت هذه الفرصة يوم الثلاثاء.

 

التعادل قد يكون كافيا للمضيفين إذا فاز ميدتجيلاند على أتالانتا في المباراة الأخرى وكان التعادل متاحا عند.

 

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر ((اضغط هنا))
UEFA بث مباشر ماتش ليفربول واياكس الان ((اضغط هنا))
دوري ابطال اوروبا مشاهدة مباراة ليفربول محمد صلاح ((اضغط هنا))

 

تعرض ليفربول لإصابة أخرى في نهاية الأسبوع عندما خرج جيمس ميلنر أمام برايتون وسيغيب عن هذه الإصابة ، إلى جانب فيرجيل فان ديك وجو جوميز ونابي كيتا

وأليكس أوكسليد تشامبرلين وتياجو وترينت ألكسندر أرنولد وشيردان شاكيري.

من غير المرجح أن يشارك مدافع مانشستر يونايتد السابق دالي بليند مع أياكس بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة الأسبوع الماضي ، بينما يغيب محمد كودوس.

معاينة ليفربول ضد أياكس
بعد اختياره للتناوب الجماعي لجدول زمني لا يرحم خلال الأسبوع الماضي ، لم تؤتي مقامرة كلوب ثمارها بعد الخسارة 2-0 أمام أتالانتا والتي أعقبها عرض مثير آخر في التعادل 1-1 مع برايتون.

من المحتمل أن يكون فريقًا كامل القوة لهذه المباراة مع استعداد ساديو ماني وجوردان هندرسون للعودة إلى التشكيلة ، والتي من المفترض أن توفر إبداعًا أكثر مما أظهره الريدز في الأسبوع الماضي.

ومع ذلك ، سيواجهون بالتأكيد منافسة شديدة من جانب أياكس الذي سجل الأهداف منذ الخسارة 1-0 على ملعب أنفيلد ، وسجل 38 هدفًا في ثماني مباريات وسجل أكثر من مرة في كل من تلك المباريات.