رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابطة الأندية الجزائرية تحقق مع 4 مسؤولين بسبب كورونا

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت لجنة الانضباط ، التابعة لرابطة الأندية الجزائرية المحترفة لكرة القدم ، استدعاء أربعة مسئولين من أندية مختلفة ، بسبب عدم التزامهم بالتعليمات الصحية الموصى بها مع انطلاق فعاليات الدوري الجزائري في موسمه الجديد .
ومن المقرر أن تتخذ اللجنة قرارات عقابية للرباعي المطلوب والمنتمين إلى أندية شباب قسنطينة ، أولمبي المدية ، نجم مقرة ، اتحاد بسكرة ، بعد أن تم إخطار كافة الأندية بالبورتوكول الصحي في المباريات قبل انطلاق المنافسات المحلية أواخر نوفمبر الماضي.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم في وقت سابق، إحالة فرانسوا سيكوليني المدير الفني لفريق لفريق اتحاد العاصمة ، إلى التحقيق بعد أن تم إقالته من منصبه مؤخراً بسبب انتهاكه للإجراءات المحددة بشأن التواجد على منصات التتويج واستلام الميداليات في البطولات المحلية .
وقرر الاتحاد ، فتح تحقيق مع المدرب المٌقال ، على أن يتم إيقافه الفترة الحالية عن

مزاولة مهنة التدريب لحين انتهاء التحقيقات بعد إدانته بتعمد عدم احترام الجوانب التنظيمية للمباريات.
يأتي ذلك بعد رفض فرانسوا ، استلام الميدالية الفضية عقب خسارة فريقه الأخيرة أمام شباب بلوزداد بثنائية لهدف في لقاء بطولة كأس السوبر الجزائري الماضية.
كان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد أعلن الموسم الماضي إلغاء منافسات دوري كرة القدم الموسم السابق، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وعدم جاهزية الأندية لاستئناف الفعاليات مجدداً.

وأكد الاتحاد تتويج فريق شباب بلوزداد بلقب البطولة نسختها الحالية بصفته متصدر الفعاليات قبل فترة التوقف، عقب حصده 40 نقطة من 21 مباراة خاضها الفريق، محققاً الفوز في 11 لقاء، والتعادل في سبعة مباريات، وخسارة في ثلاث مواجهات، بينما جاء فريق وفاق سطيف في وصافة الترتيب برصيد 37 نقطة.