عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم كأس مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

يواجه الزمالك خصمه طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي مسابقة كأس مصر 2020.

وتنطلق مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 2 بصوت المعلق مؤمن حسن، وتبدأ صافرة انطلاق مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 1-12-2020 عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتيح موقع الوفد خدمة مستمرة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك وطلائع الجيش اون لاين بالجودة العالية، قبل بداية اللقاء بقليل، لكي تبقوا على متابعة متواصلة لهذه المواجهة المنتظرة.

 

مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر

الزمالك يريد الاطاحة بطلاع الجيش والتأهل إلى المباراة النهائية من الكأس، حيث يدخل هذه المواجهة وسط حالة معنوية ليست جيدة، خاصة بعد خسارة النادي الأبيض لقب دوري أبطال أفريقيا، عندما خسر بهدفين مقابل هدف على يد غريمه الأهلي في النهائي الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، وستكون الفرصة متاحة لتجاوز أحزانه ونسيان اخفاقه القاري من بوابة الكأس.

خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، تضع الزمالك تحت الضغط وسيكون عليه لزاماً أن يفوز على طلائع الجيش لكي يصل إلى النهائي، ويمكن أن يواجه الأهلي مرة أخرى في حال تغلبه على الاتحاد السكندري ضمن نفس الدور المقرر لها مساء الثلاثاء.

ويريد مدرب الزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو أن ينسى فريقه الخسارة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تراجعت معنوياته بشكل كبير، حيث جاءت الخسارة في وقت حرج جداً بالنسبة للزمالك، بعد أن كانت نتيجة التعادل بهدف لمثله مسيطرة على مجريات اللقاء حتى الدقيقة 86 عندما سجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني والذي أهدى اللقب للنادي الأهلي.

أمام نادي طلائع الجيش، فقد بلغ نصف النهائي بعد تجاوزه لفريق بيراميدز بضربات الترجيح، ويتطلع إلى احداث مفاجئة أخرى والتغلب على الزمالك لكي يصل إلى نهائي كأس مصر، ويدير المدرب طارق العشري فريق طلائع الجيش وهو يعرف النادي الأبيض بشكل جيد، وسوف يدفع بالوافدين الجدد لخوض هذه اللقاء.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر