رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفيفا ووست هام ينعون بابا ديوب بعد وفاته

رياضة

الاثنين, 30 نوفمبر 2020 16:38
الفيفا ووست هام ينعون بابا ديوب بعد وفاتهبابا ديوب

خاص - الوفد

أصبح نجم كرة القدم السنغالي بابا ديوب من الكلمات الأكثر بحثًا في مصر عبر موقع "جوجل" وذلك بعدما تم إعلان خبر وفاته عن عمر الـ 42 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

وجاء في الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم "الفيفا": "تعازي FIFA في وفاة السنغالي بابا بوبا ديوب الذي مثل بلاده في مشاركتها الأولى بكأس العالم عام 2002 بعد صراع طويل مع المرض عن عمر 42 سنة.. صاحب الهدف التاريخي الذي فازت به السنغال في المباراة الافتتاحية على فرنسا بطلة العالم في واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ النهائيات".

وست هام يونايتد كتب "الجميع في ويست هام يونايتد يشعرون بالحزن عندما علموا بوفاة بابا بوبا ديوب عن عمر يناهز 42 عامًا..كان جزءا من فريقنا الذي نجح بالصعود للبريميرليغ في موسم 2011/2012 ، وسيكون دائمًا جزءًا من نادينا. أفكارنا مع عائلته في هذا الوقت الصعب.. ارقد بسلام يا بابا".

حسين كتب "توفي النجم السنغالي السابق بابا بوبا ديوب اليوم بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز ال42 عاماً ..هذا هدفه الذي لا ينسى مع منتخب بلادة السنغال ضد فرنسا في كأس العالم 2002..

اللاعب احترف مع اندية لنس الفرنسي و فولهام و بورتسموث و وست هام الانجليزي".

ممدوح نصر الله كتب "بابا بوبا ديوب صاحب هدف الفوز للسنغال على فرنسا في افتتاحية كاس العالم ٢٠٠٢ في ذمة الله بعد صراع مع المرض.. انا لله و انا اليه راجعون".

محمد الشاذلي كتب "عن عمر يناهز إثنين وأربعين عاماً رحل بابا بوبا ديوب النجم السنغالي وأسد التيرانجا الشهير، رحمة الله علي الفقيد.".

مدريديستا كتب "بابا ديوب لاعب منتخب جنوب أفريقيا وفولهام سابقاً توفي عن عمر يناهز 42 عام بعد صراع مع المرض".

محمد العامري كتب "تعازي الحارة لاخواننا في السنغال عظم الله أجرهم وأحسن ربي عزاهم في وفاة لاعبهم السابق واحد اللي كانوا ضمن تشكيلة مونديال 2002 بقيادة ميتسو بابا بوبا ديوب".

أهم الاخبار