عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة.. بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم لكم “الوفد″، بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني، وهي المواجهة الهامة لرفاق ميسي، حيث يطمح الفريق الكتالوني في العودة إلى الانتصارات في بطولة الليجا، بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة التي يعاني منها رفقة الغريم التقليدي نادي ريال مدريد، فيما تسعى كافة جماهير البلوجرانا، إلى مشاهدة مباراة برشلونة ضد أوساسونا بث مباشر، نظرًا لامتلاك شبكة بي إن سبورت القطرية لحقوق بث مباريات الدوري الإسباني.

واعتاد “الوفد، على تقدم بث مباشر لجميع المواجهات والمباريات الهامة في الدوريات الأوروبية الكبرى، ومنها بث مباشر مباراة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم الأحد، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

تُقام مباراة برشلونة وأوساسونا في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وقد حقق برشلونة الفوز في المباراة الأخيرة قبل تلك المواجهة أمام دينامو كييف الأوكراني، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد أوساسونا

واستقر رونالد كومان مدرب برشلونة، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراته أمام فريق أوساسونا، حيث يأتي التشكيل المتوقع كالتالي :-

حراسة المرمى: تيرشتيجن.

خط الدفاع: سيرجينو ديست – لانجليت – فرينكي دي يونج – جوردي ألبا.

خط الوسط: ميراليم بيانيتش – فيليب كوتينيو – بيدري.

خط الهجوم: ليونيل ميسي – انطوان جريزمان – عثمان ديمبلي.

وسيعود ليونيل ميسي لقيادة التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة، وذلك بعد غيابه في اللقاء الماضي أمام دينامو كييف الأوكراني، من أجل اراحته بعد ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة مع الفريق أو مع المنتخب الأرجنتيني في التوقف الدولي.

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا

ويسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز خلال تلك المباراة، حيث قد تعرض للهزيمة في الجولة الماضية أمام أتليتكو مدريد، بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتعرض فريق ريال مدريد للهزيمة بالأمس أمام ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الحالية على ملعب دي ستيفانو.

ميسي يزين قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الأسباني بدون تقطيع )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر )