رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدرب منتخب أوغندا لكرة السلة : هذا هو الانتصار الأول لنا هذا العام

رياضة

السبت, 28 نوفمبر 2020 21:05
مدرب منتخب أوغندا لكرة السلة : هذا هو الانتصار الأول لنا هذا العام

كتب - عادل يوسف وسارة جاب الله

قال جورج جلانبولس، مدرب منتخب اوغندا لكرة السلة، عن سعادته بالفوز الذى تحقق اليوم على المتتخب المغربي، موضحاً ان هذا هو الانتصار الأول منذ العام الماضى والذى تحقق فيه الانتصار مرتين فقط، وان فى كل مرة يفوز فيها الفريق يبدو وكأنه الانتصار الأول.

 

وحقق منتخب أوغندا الفوز  على منتخب المغرب بنتيجة ٩٤ / ٩٠ ضمن الجوله الثانية من تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة افريقيا لكرة السلة فى المباراة

التي أقيمت على صالة كمال شلبي بنادي الاتحاد السكندري .

 

واضاف، خلال المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة، اشعر بالسعادة للعمل مع هؤلاء  اللاعبين خاصة بعد ان وصلوا لمستوى رائع يؤهلهم لان يكون لهم شان متميز فى المستقبل القريب.

 

وارجع اسباب نجاح الفريق إلى تعاون الاتحاد الأوغندى وحرصه على دعم المنتخب بالاضافة الى التزام الفريق، واثنى على

المعسكر الذى خاضه فى الإسكندرية قبل انطلاق البطولة واصفا بانه كان جيد جداً.

 

وتابع، سعيد لاننى جزء من هذا الفريق وسأعمل للوصول بالفريق إلى أعلى مستوى لان لدينا لاعبين جيدين لديهم الرغبة والاصرار على تحقيق الانتصار والمنافسة.

 

وأبدى اعجابه بمستوى المنتخب المغربي والذى قدم أداء جيد، مؤكداً انه عليهم الحصول على قسط من الراحة قبل الدخول فى المواجهة الختامية امام منتخب الرأس الأخضر.

 

وقال لاعب المنتخب الأوغندى جيمى اينابيو " أشعر بسعادة غامرة وانا أمثل وطنى فى كل مرة ويتحقق فيها الفوز ولدينا قدرات وامكانيات كبيرة تؤهلنا للمنافسة.

أهم الاخبار