عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم 28/11 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بوابة الوفد الإلكترونية

خصصت القنوات الرياضية السعودية، الناقل الحصرى لنهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال ضد النصر، 40 كاميرا فى ملعب الملك فهد الدولى لنقل المباراة.

يستضيف استاد الملك فهد الدولي فى تمام السابعة مساء اليوم، مباراة الهلال ضد النصر السعودى في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن حقق الزعيم الفوز على أبها بهدفين دون رد، فيما تأهل النصر على حساب الأهلى بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية أنه تم تكليف 30 مصورًا بالمشاركة فى نقل الحدث، فيما ستحرك ثلاث عربات بث مباشر إلى الملعب، تحمل كل واحدة منها 12 كاميرا. 

ويتوقع البعض أن تكون المواجهة الليلة مختلفة نظرًا لإصرار الفريقين على الفوز، فالزعيم الذي نجح في الوصول إلى اللقاء الختامي بعدما حقق الانتصار على أبها بهدفين دون رد بدور نصف النهائي، سيدخل هذا اللقاء بكل قوة وشراسة عالية من أجل المكسب.

الزعيم حصد آخر لقب له بالكأس عام 2016 / 2017 ومنذ هذا التاريخ حتى الآن لم يعد إلى اعتلاء منصات التتويج، وهذا سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة للقتال بكل قوة من أجل التركيز لتحقيق الانتصار والعودة إلى منصات التتويج من جديد والاستمرار في حصد البطولات.

حصد الهلال كأس خادم الحرمين الشريفين 8 مرات في تاريخه، ويتمنى بأن تعود التاسعة إلى خزائن النادي لكتابة مجد جديد للزعيم.

ويمر النصر بأسوء لحظاته هذا الموسم فهو يعاني الويلات، ويقدم مستوى سيئا للغاية أبقى الفريق في دوامه المعاناة ببطولة الدوري السعودي، لكن على

صعيد الكأس نجح بعبور عقبة الأهلي السعودي بصعوبة وتفوق عليه بثنائية لهدف، وعلى الصعيد المحلي يتواجد العالمي في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط من أربعة مواجهات خاضهما حتى الأن في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم 28-11-2020 في النهائي يلا شوت ” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر ” )

النصر يدرك صعوبة المواجهة، لكن نجح قبل ذلك من التتويج بالبطولة على حساب الهلال مرتين، ونفس السيناريو تكرر مع الزعيم، وهذا يعطي الفريق دفعة معنوية وأمل كبير لتقديم أفضل ما لديه من أجل اعتلاء منصات التتويج من جديد.

وحصد النصر كأس خادم الحرمين الشريفين 6 مرات في تاريخه، وكان آخر تتويج له عام 1990، وحتى الآن لم يدخل الكأس خزائن النادي، ويأمل بأن تكون سنة 2020 خاتمه خير عليه ويعتلي منصات التتويج.