عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. سموحة يخوض مباراة ودية نارية أمام بيراميدز

بوابة الوفد الإلكترونية

 يخوض الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تحت القيادة الفنية لأحمد سامي مباراة ودية ثقيلة أمام فريق بيراميدز فى السادسة من مساء الغد الأحد ضمن برنامج الإعداد المحدد استعدادًا لإنطلاق الموسم الكروي الجديد.
 وكان الفريق قد وصل أمس إلى القاهرة للدخول فى معسكر ممتد حتى الأربعاء المقبل، ثم يغادر الفريق عائدًا إلى الأسكندرية للاستعداد لمواجهتي الأولى فى الموسم الجديد أمام غزل المحلة فى الأسبوع الأول من المسابقة فى شكلها الجديد.
 ويخوض فريق سموحة تدريباته اليومية على فترتين خلال معسكر القاهرة، باستثناء يوم المباراة ، حيث يخوض الفريق مرانه الصباحي ثم يخوض المباراة في المساء وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين خصوصًا الصفقات الجديدة التى تأخرت فى اللحاق ببداية فترة الاستعداد للموسم الجديد.
 وقد أكد أحمد سامي أنه يهدف من خوض مباريات ودية قوية فى الارتقاء بمستوى اللاعبين فنيًا وبدنيًا وتحقيق درجة مناسبة من الإنسجام والتفاهم بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى خصوصًا في ظل ارتفاع المنافسات خلال الموسم المقبل.
 وأضاف، إن هناك ارتفاع تدريجى فى مستوى اللاعبين خصوصًا في ظل رغبة كل لاعب في حفظ مكان له داخل التشكلية الأساسية التى ستخوض المباراة الأولى

فى الدوري، كما أبدى سامي سعادته بمستوى محمد عبدالمنعم مدافع الفريق بعد تجديد إعارته من الأهلى خلال الساعات الماضية.
 وتعاقد سموحه مع 8 صفقات حتى الآن هى محمود البدري، مدافع الإنتاج الحربي، فى صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر، الظهير الأيمن لفريق الهلال السودانى، في صفقة انتقال حر أيضًا، فيما تم التعاقد مع عبدالكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية، ومحمد ليلة لاعب الجونة فى صفقة انتقال حر.
 ورحل عن سموحة كلا من كريم يحيى ومحمد كوفي وناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد أبوالفتوح وسيد فريد وأحمد حسن مكي والكونغولي ايدو ايمومو إضافة إلى عدم تجديد إعارة محمود فهمي من نادي مصر المقاصة.