رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكاف يختار أفشة افضل لاعب في نهائي القرن بين الزمالك والأهلي

بوابة الوفد الإلكترونية

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي أفضل لاعب في لقاء الفريق أمام الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا أمس السبت.

سجل أفشة هدف الفوز للأهلي بعدما تقدم الأحمر بهدف عمرو السولية ثم تعادل الأبيض بهدف محمود عبدالرازق شيكابالا.

اقرأ أيضًا.. تامر عبد الحميد: هدف أفشة "رصاصة قاتلة".. وموسيماني استنسخ عمل كارتيرون

كان اتحاد الكرة أصدر بيانا يهنئ فيه الأهلي بالبطولة قائلا: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني بخالص التهنئة للنادي الأهلي وجماهيره العريضة على الفوز الكبير الذي حققه لاعبو الفريق الأول وجهازهم الفني بعد عرض رائع في المباراة النهائية لبطولة الأبطال الأفريقية حتى استحقوا إحراز كأس البطولة عن جدارة واستحقاق.

كما يتقدم الاتحاد المصري بخالص التقدير لنادي الزمالك على الأداء البطولي الذي قدمه لاعبو الفريق الأول وجهازهم الفني في المباراة ليساهموا بذلك في اظهار الوجه الحقيقي للكرة المصرية التي استحوزت عن جدارة واستحقاق على المباراة النهائية وجعلها مباراة مصرية خالصة تعكس مدى التطور الكبير الذي تعيشه الكرة المصرية رغم الظروف غير الطبيعية التي صادفت اللعبة في العالم أجمع. ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه ما كان للكرة المصرية أن تحتل هذه المكانة المستحقة على مستوى القارة الإفريقية التي بدأها المنتخب الأوليمبي بتسيّد عرش القارة وتأهله بجدارة لنهائيات الألعاب الأولمبية ، ما كان لذلك أن يتحقق لولا

تسخير الإمكانات لجميع الهيئات المعنية في جمهورية مصر العربية تنفيذا لاستراتيجية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الهادفة إلى عودة الرياضة المصرية وكرة القدم في القلب منها إلى مكانها ووضعها الطبيعي.

إن ما حققته الكرة المصرية حتى الآن على مستوى الريادة الأفريقية ليفتح باب الأمل لدى ملايين الشعب المصري لأن تنتقل هذه النهضة بإذن الله إلى المحافل العالمية عندما يشارك النادي الأهلي في بطولة العالم للأندية ومن بعده أمل الكرة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية.

إن الاتحاد المصري لكرة القدم في هذه المناسبة التاريخية ليؤكد من جديد على تمسكه بالمبادئ التي أعلنها منذ اليوم الأول لتسلمه المهمة الوطنية والتي تعتمد على حاكمية اللوائح والترفع عن أي أهواء شخصية، وهي المبادئ التي أكد تطبيقها عمليا أنها الطريق الأوحد نحو تحقيق نهضة كروية حقيقية، وهو ما تستحقه الكرة المصرية من جميع مَن ينتسبون إليها.