عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

- مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر الآن عبر قناة ON TIME SPORT

بوابة الوفد الإلكترونية

بشكل عام ، ينتظر مشجعو كرة القدم الأفريقية، وخصوصًا مشجعي كرة القدم المصرية، بفارغ الصبر الاهتمام بنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك يوم 27 نوفمبر. فريقان من نفس البلد مؤهلان لدخول نهائي القارة الأفريقية. مثل هذه الأحداث.

 

وتقام مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك فى التاسعة مساء اليوم الجمعة 27 من شهر نوفمبر الجارى، باستاد برج القاهرة الدولي.

 

في مصر قناة بث مباريات الأهلي والزمالك من خلال التردد الأرضي "أون تايم سبورت" سيقدمون تقريرًا عن المباراة في أستوديو التحليل قبل اللقاء ، وبعد ذلك ستكون أهم مباراة بين قطبي الكرة المصرية في السنوات الأخيرة. هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها هذان العملاقان وجهاً لوجه في القارة الأفريقية. 

 

وتأهل الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربي بفارق 1/3 ، وأخذتهم هذه المباراة إلى ستاد القاهرة في الجولة الثانية من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وفاز المغربي أشرف. في مباراة الجولة الأولى لأشرف بن شرقي بدون هدف ، جمعهم أعضاء الفريق في اللقاء، وفي اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مع الأهلي. تأهل للأبيض في نهائي أفريقيا.

 

بعد فوزه على الوداد المغربي، كان الأهلي قد تأهل سابقًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا؛ لأن الفريقين لم يتلقيا أي رد بعد مباراة الذهاب على ملعب محمد الخامس بالمغرب انتهت بفوز الأحمر بهدفين، ثم أكد. ميزته في الجولة الثانية. وفي القاهرة، حقق 3 أهداف، وهو هدف في مجموع المباراتين، واندفع إلى نصف النهائي بنتيجة 1/5.

 

بالنظر إلى أن فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) تسبب في إصابة لاعبي الفريقين المطاردين ، في نهائي CAF دوري الأبطال ، كان تشكيل الأهلي والزمالك مصدر قلق للجماهير ثنائية القطب حتى انطلاق مباراة القرن الأفريقي.

 

وتنفس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، الصعداء عقب عودة الثلاثى المصاب جونيور أجاى، ومحمد هانى، والحارس على لطفى لتدريبات الفريق الجماعية، وباتوا جاهزين للمشاركة فى مباراة القمة، فيما تبدو حظوظ الثلاثى وليد سليمان ومحمود كهربا وصالح جمعه ضعيفه، فى اللحاق بالقمة بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، إلا أن الثلاثى ينتظر

أخبار سارة قد تأتى من خلال مسحة الكاف.

 

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا
 

 

من المتوقع أن يعتمد موسيمانى على تشكيل مكوّن من في مباراة الزمالك:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - على معلول

 

خط الوسط: عمر السولية – حمدي فتحي - محمد مجدي قفشه - حسين الشحات

 

في الهجوم: جونيور أجاى - مروان محسن

 

 الأهلي والزمالك .. الأبيض الأكثر حظا من الأحمر

 

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
 

 

من المنتظر أن يعتمد البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، على تشكيل مكون من:

 

في حراسة المرمى: محمد أبو جيل

 

خط الدفاع: إسلام جابر - محمد عبد الغني - محمود علاء – أحمد عيد

 

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - كاسونجو - أحمد سيد زيزو

 

في الهجوم: أشرف بن شرقي - مصطفى محمد

 

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربي ، وفي الجولة الأولى من المباراتين المقامة على ملعب محمد الخامس بالمغرب ، فاز الأحمر أخيرا بهدفين دون أن يتخذ قرارا. أي رد، ثم أكد تفوقه في الدور الثاني في القاهرة وفاز بثلاثة أهداف بهدف واحد ، تجاوز نصف النهائي بمجموع المباراتين ، وسجل 1/5.

 

 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر