رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك صورة
الأهلي والزمالك صورة أرشيفية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية بالوطن العربي والعالم إلى ملعب استاد القاهرة الدولي من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم نسخة 2019 – 2020 .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم :

يتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة تايم سبورت الأرضية المصرية الحاصلة على حقوق بث اللقاء، كما سيتم نقلها عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 7 بصوت المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي .

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم بدوري الأبطال :

ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما ستنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

موقف الأهلي والزمالك قبل المباراة:

ويدخل الأهلي مباراة اليوم تحت قيادة المدير

الفني بيتسو موسيماني رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل التتويج بلقب البطولة التاسعة للأهلي في تاريخه، على حساب الغريم التقليدي الزمالك، وكان الأهلي قد تأهل للنهائي على حساب الوداد المغربي الذي تفوق عليه في المربع الذهبي .

بينما سيخوض فريق الزمالك مباراة اليوم بقيادة المدرب باتشيكو باحثا عن اللقب السادس له في البطولة، حيث توج الزمالك من قبل بالبطولة 5 مرات، وكان الزمالك قد تأهل لنهائي البطولة على حساب الوداد المغربي الذي تغلب عليه في مباراتي ذهاب وإياب الدور قبل النهائي .