رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو الجندي: تعلمنا من أخطاء الماضي ومنتخب مصر قادر على استعادة بريقة أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

 قال عمرو الجندي، لاعب المنتخب المصرى لكرة السلة قبل انطلاق أولى مواجهات المنتخب غدًا في تصفيات المنكقة الخامسة لبطولة أفريقيا المقامة على صالة الاتحاد السكندري، بأن الجميع أصبح في حالة تركيز كاملة خصوصًا بعد المعسكر المغلق نجح خلاله الجهاز الفني بقيادة أحمد مرعي في خلق التجانس بين اللاعبين علي الرغم من الغاء معسكر صربيا وعدم خوض مباريات ودية خلال الفترة السابقة.

وأكد نجم منتخبنا الوطني ولاعب النادي الاهلي بأن منتخب الفراعنة يضم ثلاثة أجيال مختلفة خصوصًا مع النزول بمعدل الأعمار ضمن خطة المدير الفني لبناء منتخب وطني قوي يستعيد مكانته وروقنه على مستوي كرة السلة الأفريقية على مدار السنوات المقبلة.

وأضاف عمر الجندي قائلًا "هدفنا بعيد وهو حلم الوصول الي كأس العالم ٢٠٢٣ ومن قابله التأهل إلى بطولة أفريقيا بروندا ٢٠٢١".

وعلق على مستويات المنتخبات التي يواجها منتخبنا في المجموعة قائلًا "نحترم جميع المنتخبات وتغلمنا من أخطاء الماضي من خلال مواجهات تصفيات كأس العالم الأخيرة وسنخوض جميع المباريات بكل قوة وحماس وجديه مهما كان اسم المنتخب الذي سنواجه سنعتبره هو أقوى منتخب في العالم بغرض تحقيق الفوز في جميع اللقاءات".

 ويستعد منتخب مصر تحت قيادة أحمد مرعي المدير الفني لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة أفريقيا والتي تقام في الإسكندرية من 27 لـ 29 نوفمبر والتي يتواجد فيها المنتخب المصري في مجموعة واحدة مع المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر.