رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس لجنة كورونا: محمد صلاح تدرب مع مستبعدي ليفربول وسيشارك في المباراة المقبلة

بوابة الوفد الإلكترونية

 كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا في وزارة الصحة، آخر تطورات حالة نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بشأن الإصابة بفيروس كورونا. 

 أكد الدكتور حسام حسني في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان"، الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين، على قناة "النهار": "محمد صلاح خضع لمسحة صباح اليوم وجاءت سلبية".

 وتابع: "محمد صلاح تدرب مع مستبعدي ليفربول، اليوم، وسيشارك مع الريدز في المباراة المقبلة".

 غادرت مطار الغردقه الدولى منذ قليل الطائره الخاصة التى تقل محمد صلاح ومحمد الننى لاعبا منتخب مصر وناديي ليفربول والآرسنال الإنجليزيين متجهة إلى إنجلترا لاستكمال رحلة العلاج من فيروس كورونا، وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية بمطار الغردقة.

 وصل اللاعبان إلى مطار الغردقة الدولى قادمين من منتجع الجونة، وظهر صلاح مرتديًا كمامة طبية وجالسًا بالمقعد الخلفي الأيمن داخل سيارة سوداء اللون تحمل أرقامًا سياحية ومفيمة  للزجاج الخلفي، وأمام السيارة تسير سيارة تابعة لمطار الغردقة الدولى في اتجاه منطقة

انتظار السيارة الخاصة.

 ودخلت السيارة التي يستقلها صلاح لمهبط الطائرة الخاصة التي ستقله بصحبة النني لإنجلترا.

وتلاحظ أن سائق السيارة التي تقل محمد صلاح يرتدي ملابس عادية وليست طبية، ويرتدي كمامة طبية فقط، ولا توجد أي حواجز بينه وبين صلاح داخل السيارة.

 هذا وصرحت مصادر ملاحية بمطار الغردقة الدولي بأن طائرة خاصة مجهزة طبياً تابعة لمالطا وصلت مطار الغردقه الدولى، وذلك لنقل لاعبي المنتخب الوطني وليفربول وآرسنال الإنجليزيين، محمد صلاح ومحمد النني، إلى إنجلترا  لاستكمال فترة الحجر الصحى هناك.

 جدير بالذكر أن اللاعبين لم يتمكنا من الاشتراك فى مباراتى منتخب مصر مع توجو فى تصفيات أفريقيا نتيجة إصابتهما بفيروس كورونا.