رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خاص للوفد .. أحمد مجدي يعلن انتقاله للمقاولون العرب

احمد مجدي
احمد مجدي

أكد أحمد مجدي لاعب الزمالك والجونة السابق، اتمام انتقاله لصفوف المقاولون العرب، خلال الانتقالات الجارية.

أضاف أحمد مجدي في تصريحاته لـ الوفد أنه وقع عقود انضمامه رسميًا للمقاولون، واتم اتفاقه مع مسؤولو ذئاب الجبل.

وأشار مجدي، بأنه فضل الانتقال لصفوف المقاولون العرب، بسبب طموحاته ، والجهاز الفني والإداري المحترم، واصفًا بأنهم على أعلى مستوى، بالإضافة لمنافسة الفريق على المربع الذهبي ، بالإضافة لمشاركة ذئاب الجبل في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعن امكانية لحاقه بمباراة أرتا سولار الجيبوتي ضمن دور الـ64 من كأس الكونفدرالية ، أكد صعوبة لحاقه بمباراتين الذهاب والإياب، بسبب إجراءات القيد، التي لم تنته بعد.

أبرم المقاولون العرب، حتى الآن 6 صفقات هم، التونسي وسام النغموشي الذي انتهى عقده مع الترجي، وأحمد داوودا لاعب الزمالك وطلائع الجيش السابق،  والتونسي هيثم الجويني، وأحمد عبد العزيز لاعب نادي إنبي، وأحمد شكري لاعب إنبي السابق، بالإضافة لأحمد كابوريا لتدعيم صفوف ذئاب الجبل.

 يسافر فريق المقاولون العرب، إلى جيبوتي يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة أرتا سولار ، ومن المقرر أن

يواجه الفريق نظيره سولار يوم 28 من شهر نوفمبر الجاري، على أن تكون مباراة العودة بمصر، أحد  أيام 4 و 5 و 6 من شهر ديسمبر.

ويطير المقاولون إلى إثيوبيا "ترانزيت" ، في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، على أن تسافر البعثة لـجيبوتي بعدها بنفس اليوم، ومن المحتمل أن يعطي الجهاز الفني لذئاب الجبل، راحة سلبية للفريق، وبدأ الاستعدادات لـسولار في اليوم الذي يليه.

ويترأس بعثة المقاولون إلى جيبوتي، المهندس محسن صلاح رئيس النادي، من أجل دعم الفريق بقوة في المباراة الأولى لذئاب الجبل، بأفريقيا، بعد العودة إلى القارة السمراء، بعد غياب 15 عامًا ، عن آخر مشاركة، التي كانت بـعام 2005.