رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Yalla Live مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

يدخل برشلونة وأتلتيكو مدريد في أهم مباراة بالدوري الإسباني لكرة القدم 2020-2021 ، والتي ستستمر في اللعب في الدوري الإسباني ، والتي ستقام اليوم على ملعب واندا متروبوليتان ، يوم السبت 21 نوفمبر 2020. .

ستتمكن من مشاهدة البث المباشر لبرشلونة وأتلتيكو مدريد بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف على beIN SPORTS HD1.

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر

بعد فوز برشلونة على ريال بيتيس 5-2 في الجولة الأخيرة ، توجهوا إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة أتلتيكو مدريد ، وهذه هي المباراة بعد فشل الدوري الإسباني في الفوز بأربع مباريات ، لكن فوز الأخير قد ينذر بتعافي الفريق. وأظهر الحماس والجدية في الروح الرياضية .. مدريد ، برشلونة ، هذا مكان غير عادي، مع العلم أنه شارك في 7 مباريات ومباراتين مؤجلتين ، احتل المركز الثامن في 11 مباراة برصيد 11 نقطة ، وفاز من ثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارتين.

في موسمه الأول ، كان برشلونة لا يزال يبحث عن نفسه تحت قيادة المدرب الهولندي المعين حديثًا روماند كومان ، وكان بالتأكيد يسعى لتحقيق الاستقرار للفريق بأكمله من الناحية الفنية، مستقبل نجم الفريق الأول ليونيل ميسي وجميع العوامل التي أحدثت ضجة كبيرة قبل بداية الموسم قد أثرت على أداء الفريق ونتائجه ، لذلك بالإضافة إلى الفوز بالبطولة ، يجب على المدرب أيضًا مضاعفة جهوده من أجل تكيف مع التشكيلة الأساسية التي يمكنها اللعب ضد أي خصم وإلحاق الهزيمة به.

تجدون هنا ( يلا شوت اضغط هنا --
مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر الدوري الإسباني 21/11/2020 تابع لايف
)

 

 

 

 

تجدون هنا ( كورة لايف اضغط هنا -- مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر )

من ناحية أخرى ، بدأ أتلتيكو مدريد بداية جيدة من المدرب دييغو سيميوني ، وهو يلعب اليوم ضد برشلونة ، ورؤيته هي مواصلة سلسلة العروض والانتصارات المتميزة.

منذ بداية الموسم الجديد ، لم يهزم أتليتكو ​​مدريد ، حيث فاز بخمس مباريات في سبع مباريات ، مما جعله يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد ، وتأخر مباراتين. لعبه.

وقبل المسابقة الدولية ، انتصر أتلتيكو مدريد على قادس 4-0 ، ليواصل سجله الخالي من الهزائم إلى 23 مباراة في الدوري ، وكانت آخر هزيمة أمام ريال مدريد في الأول من فبراير. استجابة.

لذا يعرف سيميوني صعوبة المهمة أمام برشلونة ، سيواصل الحفاظ على نفس الأسلوب ويحصل على ثلاث نقاط ليبقى قريبًا من المركز الأول.