رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

live برشلونه بث مباشر | تابع لايف مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر الدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

تقام ، اليوم السبت ، سلسلة من المباريات المثيرة في أوروبا ، قمة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ، وتوتنهام ومانشستر سيتي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

يستضيف أتلتيكو مدريد برشلونة على ملعب واندا متروبوليتان في تمام الساعة العاشرة مساءً للدور العاشر من الدوري الإسباني لحل مشكلة مدرب مدريد سانتياجو سيموني الأرجنتيني ، الذي يمكنه خوض ثلاث مباريات فقط في 28 مباراة. تغلب على برشلونة في مباراة لجمعها منذ 2011.

على الرغم من أن ريال مدريد كان متقدمًا على خصمه برشلونة منذ بداية الموسم ، إلا أن سيميوني يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني ، بينما يحتل برشلونة المركز الثامن بفارق 6 نقاط ، ولكن منذ ديسمبر 2011 ، تولى منصب روتشو بو. منذ قيادة روجو بلانكو ، كانت مواجهة بروجرانا دائمًا مصدر قلق للمدرب الأرجنتيني.

فاز دييجو سيميوني (Siegoone Simeone) في ثلاث مباريات رسمية فقط منذ توليه قيادة روشيه بلانكوس في ديسمبر 2011 ، على الرغم من أنهما التقيا في 28 مباراة ، 10 منها وفي نهاية القرعة فاز برشلونة في 15 مباراة وفاز مدريد في 3 مباريات فقط ، وهذه أسوأ البيانات للمدرب الأرجنتيني أمام جميع الفرق

.من جهة أخرى ، يشارك مدرب برشلونة رونالد كومان في المباراة الليلة ، على أمل الاستفادة من ضعف دييجو سيغوني والنجم الأوروغوياني لويس لويس الغائب عن أتلتيكو مدريد بسبب الإصابة بفيروس الهالة. لويس سواريز (لويس سواريز) من أجل الفوز والاقتراب من المربع الذهبي والمنافسة على البطولة مرة أخرى.

تجدون هنا ( يلا شوت اضغط هنا -- مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 21/11 كورة لايف بدون تقطيع )

 

 

 

 

تجدون هنا ( كورة لايف اضغط هنا -- مشاهدة مباراة برشلونه واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم )

واحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة ، وحل برشلونة في المرتبة الثامنة برصيد 11 نقطة.وبعد انتهاء الإيقاف الدولي الأربعاء الماضي ، سيزور مانشستر سيتي توتنهام في أول مباراة بالدوري الإنجليزي في تمام الساعة 7:30 مساءً في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وسيدخل توتنهام هوتسبير المواجهة الليلية ، ليحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 17 نقطة ، متقدمًا على ليستر سيتي بفارق نقطة واحدة ، بينما احتل مانشستر سيتي المركز العاشر برصيد 12 نقطة وسيواجه الأرجنتين في الجولة الأولى. بعد تأجيل ستون فيلا.

اعتمد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام على الخط الهجومي للفريق على الثنائي الطموح في لقاء اليوم ، وهما الكوريان هان شينغمين ، وثلاثة أعضاء محمد صلاح وجيمي. وسجل فاردي ودومينيك كالفرت ليفين وهاري كين 7 أهداف و 8.