رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

 يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحديًا محليًا جديدًا عندما يواجه نظيره أبو قير للأسمدة مساء اليوم السبت وبالتحديد في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في المواجهة التي تأتي ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ويخوض المارد الأحمر مواجهة أبو قير للأسمدة وعينه على مواجهة الزمالك المرتقبة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة، ومن ثم سيعتبر موسيماني مواجهة أبو قير بمثابة البروفة للنهائي الافريقي، من خلال تجربة طريقة اللعب، مع الحذر في الدفع بالعناصر الأساسية خوفا من تعرض أيا منهم للإصابة.

 
ويفقد الأهلي في مواجهة أبو قير خدمات نجمه محمود عبد المنعم كهربا بداعي الإيقاف بجانب الإصابة بفيروس كورونا فيما لا زال هناك عدد من اللاعبين لم يكتمل شفائهم بشكل كامل، وبالآتي فهناك اتجاه لإراحتهم واستبعادهم من المواجهة ومنهم محمد هاني وأيمن أشرف وجونيور أجاي.
 
 واستعاد الأهلي خدمات لاعبيه الدوليين بعد مشاركتهم مع منتخبنا الوطني في مواجهتي توجو بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا، حيث انتظم اللاعبون في التدريبات بداية من أول أمس الخميس، في الوقت الذي يُفاضل موسيماني بين الثنائي رامي ربيعة وحسين الشحات لكي يشغل أحدهما مركز الظهير الأيمن في مواجهة أبو قير، لوجود رغبة في إعفاء محمد هاني من المواجهة وإدخاره لمواجهة الزمالك المرتقبة.
 
 
وعلى الجانب الأخر يدخل أبو قير للأسمدة المباراة تحت قيادة مديره الفني المخضرم أحمد الكأس وهو يُخطط لأحداث

مفاجأة كبري بأقصاء الأهلي من الكأس، مستغلًا انشغال المارد الأحمر بمواجهة الزمالك في النهائي الأفريقي فضلًا عن معاناة المنافس من غيابات كثيرة بسبب الإصابات والإيقاف.
 
 ويتواجد فريق أبو قير في المجموعة الثالثة "بحري"، في دوري القسم الثاني، ولم يظهر الفريق بالمستوى المأمول مع بداية الموسم المنتهي تحت قيادة علاء نوح ليرحل ويعود الكأس لقيادة سفينة الفريق، ليستعيد بريقه ويقدم أداءً جيدًا حتى انتهاء المسابقة التي أنهاها في المركز السادس برصيد 33 نقطة.
 
ويعتمد الكأس في مواجهة الأهلي على أوراقه الرابحة وأبرزها محمد عبد الله، الذي أنهى الموسم بتسجيله 8 أهداف، إلا أنه لا زال يعاني من الإصابة وهناك محاولات لتجهيزه قبل المباراة، وكذلك كرفالا الذي أحرز 5 أهداف في الموسم الماضي، وتسبب في فوز فريقه في أكثر من مباراة.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة بث مباشر