رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنبي يواجه المقاولون ودياً..وجمعة ينتظر مكالمة البدري

رياضة

الثلاثاء, 18 ديسمبر 2012 21:05
إنبي يواجه المقاولون ودياً..وجمعة ينتظر مكالمة البدري
كتب – محمد اللاهوني

يخوض فريق الكرة بنادي إنبي اليوم الأربعاء مواجهة ودية مع نظيره المقاولون العرب على ملعب بتروسبورت ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الدوري الممتاز المقرر يوم 30 ديسمبر الجاري.

وأكد حسين أمين المدرب العام لفريق إنبي لـ«الوفد» أن الجهاز الفني بقيادة طارق العشري اتفق على خوض أربع مباريات ودية خلال الأسبوعين القادمين بعد خروج الفريق من الدورة التنشيطية عقب رفض الأندية خوض دور ثانٍ بنظام الدوري.

أضاف: « سنلعب اليوم أمام المقاولون العرب ونجرب البدلاء والناشئين أمام كوكاكولا غداً الخميس وفي الأسبوع المقبل سنلتقي مع الإسماعيلي ثم الإنتاج  الحربي وننتظر مصير الدوري».

أشار إلى أنه يتمنى إقامة الدوري بنهاية الشهر الجاري إلا أن كل المؤشرات تؤكد صعوبة إنطلاق المسابقة في هذا الموعد موضحاً أن ناديه يرفض على الإطلاق فكرة بداية الدوري في شهر فبراير المقبل من أجل التوافق مع البطولات الأفريقية مطالباً ببدء المسابقة في أقرب وقت أو إلغائها ثم اللعب مبكراً في العام الجديد خلال شهر يونيو المقبل».

على صعيد آخر ، ينتظر صالح جمعة لاعب وسط إنبي والمنتخب الوطني تلقي اتصالاً هاتفياً من مدربه السابق حسام البدري المدير الفني للأهلي للتحدث معه

بخصوص انضمامه للقلعة الحمراء في يناير المقبل تعويضاً لإصابة حسام غالي قائد الأهلي.

ونفى مسئولو إنبي تلقي أي مفاوضات رسمية من الأهلي  للتعاقد مع صالح جمعة، إلا أن اللاعب أبدى ترحيبه الشديد بالرحيل إلى القلعة الحمراء كخطوة لخوض تجربة الإحتراف في أوروبا.

من جانبه ، شدد حسين أمين على رفض الجهاز الفني التعاقد مع أي لاعب في يناير المقبل إلى جانب التفريط في نجوم الفريق في المرحلة القادمة.

أضاف: « نخوض بطولة الكونفدرالية الأفريقية بهدف الفوز باللقب وبالتالي سنحافظ على جميع لاعبي الفريق ولن يرحل  أحد في يناير المقبل».

على صعيد آخر ، طلب طارق العشري المدير الفني ضرورة تجديد عقد الثنائي الإيفواري فيسنت ديفونيه وعمرو الحلواني حيث ينتهي عقدهما مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

أهم الاخبار