رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يرتب أوراقه قبل صدام برج العرب.. ويترقب مصير الكأس

الجهاز الفني للأهلي
الجهاز الفني للأهلي

بدأ الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى ترتيب أوراقه قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا الذى تحدد بشكل رسمى بين الأهلى والزمالك يوم 27 نوفمبر الجارى فى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتابع موسيمانى وجهازه المعاون مباراة الزمالك والرجاء المغربى أمس الأول الأربعاء فى إياب دور الأربعة لدورى الأبطال، وأعد الجهاز الفنى تقارير عن أداء الزمالك سواء دفاعياً أو هجومياً من أجل وضع الخطط المناسبة لمواجهة الفريق الأبيض.

وبدأ موسيمانى ترتيب أوراق الأهلى قبل البطولة القارية بعدما عقد جلسة مطولة أمس الخميس مع محمود الخطيب رئيس النادى من أجل الوقوف على القائمة التى تمثل الفريق بالموسم الجديد وتقديم تقرير شامل بالصفقات التى يحتاجها الأهلى بعد التعاقد رسمياً مع طاهر محمد طاهر نجم المقاولون والاتفاق مع الثنائى أحمد رمضان بيكهام مدافع وادى

دجلة والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوى وسيتم الإعلان عن الصفقتين فى غضون أيام.

واستقر موسيمانى على استئناف تدريباته غداً السبت بعد الحصول على راحة لمدة أسبوع كامل عقب خوض لقاء طلائع الجيش بالجولة الأخيرة للدورى الممتاز، ويترقب موسيمانى القرار النهائى من جانب اتحاد الكرة بخصوص مواعيد مباريات بطولة كأس مصر.

وينتظر الأهلى موعد لقاء أبوقير للأسمدة فى دور الثمانية للكأس بجانب مواعيد دور الأربعة والنهائى من أجل ترتيب خطة الإعداد خاصة أن الفرصة مهيأة لنهائى بين الأهلى والزمالك أيضاً فى الكأس.