رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى يؤدى مرانه الأساسى اليوم فى يوكوهاما استعدادًا لموقعة مونتيرى

رياضة

السبت, 15 ديسمبر 2012 10:10
الأهلى يؤدى مرانه الأساسى اليوم فى يوكوهاما استعدادًا لموقعة مونتيرىالاهلى
كتب – محمد حسام:

يخوض الفريق الكروى لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الرئيسي في ملعب يوكوهاما في الرابعة والنصف عصر اليوم بتوقيت اليابان فى إطار استعداد الفريق لمباراة مونتيرى المكسيكى غدا فى لقاء تحديد صاحب المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية المقام حاليا باليابان المقرر إقامته فى التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة .

سيطرت حالة من التركيز الشديد على الأجواء داخل معسكر الأهلى فى ظل رغبة اللاعبين في تقديم أداء قوى أمام مونتيرى وحسم برونزية البطولة واهتم حسام البدرى بعلاج بعض الأخطاء التى ظهرت على أداء لاعبيه أمام كورينثيانز البرازيلى لعدم تكرارها أمام الفريق المكسيكى.

وحرص البدرى وجهازه المعاون على مشاهدة مباراة مونتيرى أمام تشيلسى التى أقيمت أمس الاول وانتهت بفوز الأخير 3/1 وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف داخل صفوف المنافس..

أكد الدكتور أيهاب علي طبيب الفريق أنه لا تزال هناك فرصة لعودة شريف اكرامي لحراسة مرمي الفريق أمام مونتيري وأوضح أن الحارس تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أمام كورينثيانز البرازيلي ويخضع منذ انتهاء المباراة لبرنامج علاجي ومن المنتظر أن يتحدد موقفه من اللعب اليوم مشيرا

الي أن فرص إكرامي تبلغ 50% للحاق بالمباراة، وحول إصابة حسام عاشور بإجهاد في الحوض، أكد إيهاب أن اللاعب قد تزايدت آلامه اليوم إلا أنه لحق بالمباراة كبيرة .

على الجانب الآخر، يعود حسام غالي لاعب الوسط الي القاهرة ظهر اليوم تمهيدا لاستخراج تأشيرة السفر الي ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي هناك وكان اللاعب قد فضل السفر من القاهرة بالرغم من استخراج التأشيرة الخاصة بسفره من اليابان إلي ألمانيا الا أنه فضل العودة والسفر من القاهرة لاصطحاب أسرته معه للتخلص من شعور الوحدة الذي قد يصاحبه أثناء رحلة العلاج بالخارج .

ومن جانبه، أكد إيهاب علي طبيب الفريق أنه غير قلق لتأخر سفر اللاعب خاصة أنه يفضل التأخير في إجراء جراحة الرباط الصليبي بعد الاصابة لحين ثبات حالة اللاعب بعكس بعض الاطباء الذين يتسرعون في إجرائها قبل ثبات الحالة مشيرا الي أن الأطباء الألمان فضلوا عدم التعجل

أيضا فى إجراء الجراحة .

من ناحية أخرى، قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتحذير النادى الأهلى بعد أن رفض اللاعبون محمد ناجى جدو وعبد الله السعيد حضور المؤتمر الصحفى عقب مباراة كورينثيانز البرازيلى التى انتهت بهزيمة الاهلى بهدف نظيف .

واكتفت اللجنة بتحذير مسئولى بعثة الأهلى ولن توقع غرامات على اللاعبين وطالبت النادى بأن يوضح للاعبين ضرورة احترام المنافس وأن يتحلوا بالروح الرياضية .

فى سياق آخر، حرص محمود الخطيب رئيس بعثة الأهلي في اليابان ونائب رئيس النادى أعضاء البعثة علي تلبية دعوة هشام الزميتي سفير مصر في اليابان بحضور حفل بمقر السفارة بمدينة طوكيو.

أبدى السفير الزميتي ترحيبه الشديد بالخطيب مؤكدا سعادته لوجود الفريق المصري في اليابان وأنه شرف لكل المصريين تواجد الاهلي في هذه البطولة العالمية وتقديمه لهذا الأداء المشرف لكل المصريين  متحدثا عن الشعبية التي أصبح يمتلكها الفريق المصري في اليابان بعد رابع مشاركة له في البطولة.

أكد محمود الخطيب سعادته بالاهتمام الكبير الذي يلاقيه الأهلى من قبل السفارة حتي من قبل وصوله الي اليابان وحرص السفير علي التواصل الدائم للبعثة وتقديم اللازم للفريق منذ وصوله الي اليابان، وأشار الي دور السفارة منذ أن كان يقيم الفريق في ناجويا منذ وصوله الي اليابان من خلال تواجد القنصل في فندق اللاعبين وحرصه علي متابعة الفريق في كل تحركاته بالاضافة الي اتصالات مكثفة من السفير .

 

أهم الاخبار