عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سر استبعاد ناصر ماهر من منتخب مصر في معسكر نوفمبر

ناصر ماهر
ناصر ماهر

كشف مصدر مسؤول بمنتخب مصر عن سر استبعاد ناصر ماهر لاعب سموحة من قائمة الفراعنة في معسكر نوفمبر.
وقال المصدر إن ناصر ماهر لاعب مميز وله مستقبل كبير لكن فرصة مشاركته مع المنتخب في معسكر نوفمبر ضعيفة قياسا بإمكانية مشاركته وقت اكبر مع المنتخب الأولمبي المرتبط بمعسكر خلال الشهر الجاري أيضا.
تابع أن الجهاز الفني للمنتخب يرفض المجازفة باي لاعب في معسكر نوفمبر خاصة وأن الفريق مقبل على مواجهتي توجو في تصفيات أمم أفريقيا.
وكشف مسؤولو منتخب مصر عن تضاؤل فرص حسين الشحات لاعب الأهلي من الانضمام لمعسكر الفراعنة في نوفمبر الجاي بسبب الإصابة. أكد مسؤولو منتخب مصر أن حسين الشحات يعاني من إصابة في العضلة الضامة ويحتاج لمزيد من الراحة حتى يتعافى من إصابته.
ويعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بعد ظهر اليوم الاثنين، قائمة لاعبي الأهلي في معسكر الفريق القومي خلال نوفمبر الجاري. ومن المنتظر أن يضم البدري كلا من: محمد الشناوي، احمدفتحي، محمد هاني، ايمن اشرف، عمرو السولية، محمد مجدي

افشة، مروان محسن، حمدي فتحي يستعد منتخب مصر لمواجهتي توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم أفريقيا.
واختار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول قائمة المنتخب المبدئية تمهيدا للدخول في معسكر مفتوح اعتبارا من ٣ نوفمبر المقبل بعد إنتهاء الجولة الأخيرة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز وذلك لحين إعلان القائمة النهائية.
وتضم هذه القائمة : الحارسان مهدي سليمان (بيراميدز )ومحمد بسام (طلائع الجيش )و عبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق واحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز )ومحمد شريف (إنبي) وحسام حسن واحمد ابوالفتوح (سموحة ) طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب )واكرم توفيق (الجونة) .