رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فرج عامر: أحمد سامي أعاد الهيبة لسموحة.. وطموحتنا معه بلا حدود

رياضة

الأحد, 01 نوفمبر 2020 13:56
فرج عامر: أحمد سامي أعاد الهيبة لسموحة.. وطموحتنا معه بلا حدودأحمد سامي مدرب سموحة

كتب – محمد اللاهوني:

 أبدى فرج عامر، رئيس نادى سموحة، سعادته الكبرى بنجاح الفريق فى احتلال المركز الخامس بجدول مسابقة الدورى العام، برصيد 51 نقطة، بعدما كان يحتل مركزًا متأخرًا فى الترتيب فى بداية الموسم الكروى المنتهى.

 ووجه رئيس نادي سموحة، رسالة إلى لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي والجهاز الفني للفريق، بقيادة أحمد سامي، المدير الفنى، الذى أعاد للفريق بريقه من جديد بعد فترة طويلة.

 قال فرج عامر: أشكر الكابتن أحمد سامي، المدير الفني لكرة القدم بنادي سموحة، والجهاز الفني والإداري والطبي، والكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى، وكل اللاعبين، لقد أعدتم الهيبة لفريق سموحة بعد أن افتقدناها لمدة 5 سنوات.

 وأضاف رئيس سموحة: لقد أعدتم لنا الانتصارات وأنهيتم الدوري العام في المركز الخامس منفردين، على رغم أن

الصحوة كانت منذ تسلم الكابتن أحمد سامي القيادة الفنية آخر ٩ مباريات، آمالنا كبيرة وطموحاتنا أن نعود أفضل مما كنا وننافس على المركز الأول في الدوري والكأس، كما كنا في عام 2014 وعام 2018، سموحة عائد بإذن الله، وبمجهودكم وإخلاصكم وروحكم القتالية العالية، مبروك.

 هذا.. واتفق المدير الفنى مع رئيس النادى على إبرام العديد من الصفقات السوبر خلال الميركاتو الصيفى الحالى لمواصلة خطة تطوير الفريق فى الموسم الجديد من أجل العودة للمنافسة على درع الدورى.

أهم الاخبار