رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

سيطر التعادل على موقعة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين لكل فريق، في بطولة دوري أبطال أوروبا لحساب دور المجموعات، وعلى الرغم من انتصار الميرنجي في الكلاسيكو أمام برشلونة بثلاثية لهدف، إلا أن الكتيبة الملكية لم تظهر بالمستوى المطلوب في الأبطال، وهذا يبين بأن ريال مدريد غير مستقر بشكل كبير.

كتيبة المدرب زين الدين زيدان يتوجب عليها عدم الاستهانة بخصم اليوم، ودخول هذا اللقاء بتركيز عالي وطي الصفحة السابقة ومحاولة تحقيق الانتصار من أجل العودة إلى الصدارة، حيث حاليًا يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم عودة حميدة لنجم الفريق البلجيكي إيدين هازارد للمرة الأولى في مسابقة الدوري الليغا هذا الموسم، علمًا أن أول مشاركة له بعد الإصابة كانت أمام بوروسيا مونشنجلادباخ التي انتهت بهدفين لكل منهما في دوري أبطال أوروبا قبل أيام قليله.

في المقابل، يتواجد هويسكا في المركز الثامن

عشر برصيد 5 نقاط، من 7 مباريات، حيث حقق 5 تعادلات وهزيمتين، وسجل 5 أهداف، وتلقى 10.

وحسب الأرقام السابقة، فإن هويسكا لم يحقق أي انتصار حتى الأن، وهو يعلم جيدًا لذا استعد لهذا اللقاء بكل قوة ويعلم صعوبة الخصم ولكن سيحاول بأن يتذوق طعم الانتصار من فم البطل بمعقلة بالسنتياغو، وهذا ليس صعبًا لان كرة القدم لا تعرف المستحيل.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم في الدوري الاسباني )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا )