عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإتحاد الدولي لليد يحدد اول نوفمبر للتاكيد على المشاركة فى المونديال

بوابة الوفد الإلكترونية

أرسل الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى  المنشور الرسمي لـ32 دوله المشاركين في بطولة العالم السابعة والعشرين المقرر إقامتها خلال الفترة من13 إلى 31 يناير المقبل في مصر.

شمل المنشور طلب تأكيد المشاركة في بطولة مصر في موعد غايته الأحد المقبل الموافق أول نوفمبر، إضافة إلى إرسال القوائم المبدئية للمنتخبات في موعد أقصاه 15 نوفمبر.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي قرر زيادة عدد اللاعبين في القائمة المبدئية إلى 35 لاعبا إضافة إلى 10 إداريين، وخلال الاجتماع الفني للبطولة يختار كل منتخب من القائمة المبدية 20 لاعبا و6 إداريين للمشاركة في البطولة. 

وذلك يأتي ضمن الإجراءات التي يتخذها الاتحاد الدولي للتسهيل على المنتخبات المشاركة في المونديال في ظل الاستراتيجية الطبية للتعامل مع أي إصابات لفيروس

كورونا.

كما يشار أن مصر ستستضيف بطولة العالم السابعة والعشرين لكرة اليد للرجال خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021، على 4 صالات هي: الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وصالة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة المجمع الرياضي بمدينة 6 أكتوبر، وصالة برج العرب بالإسكندرية، بمشاركة 32 منتخبا لأول مرة في تاريخ بطولات العالم، واختار منتخب مصر التواجد ضمن المجموعة السابعة مع منتخبات السويد والتشيك والمنتخب الذي سيتأهل من بطولة الفرصة الأخيرة في أمريكا الجنوبية.