رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رحيمي: حكم مباراة الزمالك قال لي "أنت غشاش".. يا حسرة على التحكيم

سفيان رحيمي لاعب
سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي

كشف سفيان رحيمي، جناح فريق الرجاء المغربي عن الحوار الذي دار بينه وبين الكاميروني أليوم نيانت حكم مباراة فريقه أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد فاز بهدف نظيف في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سفسان رحيمي في حوار مع صحيفة "المنتخب" المغربية: "قبل بداية المباراة تقدم لي الحكم، وقال لي أحذرك أن تقوم ببعض الألاعيب، لقد أخبروني أنك غشاش والمنافس على علم بذلك، إذا تظاهرت السقوط لن أحسب لك أي خطأ".

وتابع: "بدأنا المباراة وتعرضت لكدمة أمامه ولم يصفر لي، وبعد دقائق استلمت الكرة ودخلت المنطقة وحاول مدافع الزمالك منعي بقوة من التقدم، لكني نجحت في دخول المنطقة واتكأ عليّ لاعب الزمالك لأسقط أمام الحكم بأمتار قليلة ولم يصفر ضربة جزاء وبعدها تقدم عندي وقال لي: لا تكرر هذا معي المرة المقبلة سأنذرك".

واستكمل: "الحكم قال لي أنت بالفعل مثما قالوا لي عنك، ركز في

المباراة ولا تسقط فلن احسب لك شئ".

واختتم: "ذهبت لبدر بانون وأخبرته بالأمر لأنه قائد الفريق وأكثر خبرة عني، وأبلغنا الطاقم الفني، لكن لم يحدث أي تغيير وكان هذا في وجود الفار يا حسرة".

ومن جانبها علقت صحيفة المنتخب قائلة: " حملنا لقرائنا هذه الرواية، لتستدل على أن المصريين والتوانسة ما يزالون يعملون بمبدأ الذئب يأكل القطيع ويبكي مع السارح أي (ضربني وسبقني واشتكى) فتاريخ فرقهم ومنتخباتهم حافل بهكذا أمور، وما هذه سوى صورة مصغرة لعشرات منها لذغ منها الفريق الوطني والأندية الوطنية".

والجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن تأجيل مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء إلى أجل غير مسمى.