عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة : جاهزون لاستضافة مونديال اليد في موعده

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وفق المؤشرات العالمية المرتبطة بجائحة فيروس كورونا، وفي ظل إعلان بعض الدول الأوربية توقف حالة الملاحة الجوية ووقف الانتقالات الخارجية، ساد الوسط الرياضي العالمي حالة من الترقب والانتظار متسألين ماذا عن مونديال اليد المقرر إقامته بمصر 2021.
وفي هذا الصدد طرح الوفد مجموعة من الأسئلة على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي أكد أن مصر مستمرة في عملها الجاد والاستعداد والتأهل لإستضافة المونديال في موعده مؤكدًا أنه حتى الآن لم توجد أية مؤشرات أو دلالات تبرهن على تأجيل البطولة.
وعلى الجانب الآخر قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر، عودة مسابقة دورى المحترفين لكرة اليد للرجال للموسم المحلى 2020 / 2021 إلى الحياة مجددا بداية من يوم

19 نوفمبر المقبل بالجولة التاسعة بعد فترة توقف منذ 16 أكتوبر الجارى لتجمع المنتخب الأول استعدادا لكأس العالم للكبار مصر 2021 المقرر انطلاقه يناير المقبل.
وتشهد جولة 12 نوفمبر بدورى المحترفين لاستكمال موسم 2019 / 2020 لقاءات مهمة بين كل من: الأهلى مع طلائع الجيش والزمالك مع سبورتنج والأولمبى مع هليوبوليس وسموحة مع البنك الأهلى، بينما تشهد الجولة الختامية لقاءات بين طلائع الجيش مع الأولمبى وسبورتنج مع سموحة وهليوبوليس مع البنك الأهلى والأهلى مع الزمالك.