عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

‎"الليجا" تدشن أول بطولة عالمية إلكترونية للدوري الإسباني "FIFA 21" بمصر

كريم بنزيما مهاجم
كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

‎أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" و"EA SPORTS" عن إطلاق مبادرة جديدة من بطولة الدوري الإسباني الإلكترونية بإصدار "FIFA 21".

‎لتكون أكبر وأكثر انتشاراً على الصعيد الدولي من أي وقت مضى هذا العام، من خلال إقامة بطولة خاصة للهواة متاحة للملايين من الجماهير حول العالم تحمل مسمى "كأس الجماهير" بدعم من الراعي الرئيسي للبطولة، وستكون مصر جزءً من هذه البطولة العالمية، حيث وجهت رابطة الدوري الإسباني الدعوة للملايين من الجماهير المصرية للمشاركة في هذا التحدي الفريد من نوعه.

‎وبإمكان جميع الجماهير المهتمة والراغبة بالتسجيل في البطولة والتعرف على نظام المسابقة الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي: fancup.elaliga.gg/ar

‎وبينما يبحث الدوري الإسباني الإلكتروني الرسمي عن أفضل اللاعبين المحترفين في البلاد للعام الرابع على التوالي، فإن "كأس الجماهير" سيكون مخصصاً للاعبين الهواة في جميع أنحاء العالم الذين سيستمعون ببساطة بلعب "FIFA 21" من "EA SPORTS"، ويتنافسون في أجواء جديدة لاختبار مهاراتهم.

‎وتم اختيار 16 دولة في النسخة

الأولى من "كأس الجماهير" الإلكتروني، وهي: مصر، الصين، كوريا الجنوبية، تايلاند، فيتنام، الولايات المتحدة، المكسيك، الأرجنتين، كولومبيا، البرازيل، الإكوادور، جنوب أفريقيا، السعودية، الصين، روسيا وإسبانيا.

‎وستقام سلسة من البطولات في كل منطقة عبر الانترنت بين شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، من أجل الوصول في النهاية إلى مجموع 24 لاعباً، وخلال مطلع الأشهر الأولى من عام 2021، سيتواجه المتأهلون إلى النهائيات من كل منطقة في ثلاث نهائيات منفصلة من أجل حجز مقعد في النهائي الكبير لكأس الجماهير الإلكتروني للدوري الإسباني الذي سيقام في 8 مايو من العام المقبل في مدريد، ويحصل الفائز على مبلغ 10 آلاف يورو.