رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب منتخب الكرة النسائية يعقد جلسة مع لاعبات الأميرية والمعادي واليخت

بوابة الوفد الإلكترونية

حرص أحمد رمضان المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم النسائية، على عقد جلسة مع لاعبات مركز شباب الأميرية وفريق المعادي واليخت عقب مباراتهما في ختام مباريات الدوري العام للموسم الكروي 2020/2019.

وتحدث احمد رمضان مع لاعبات الفريقان على اهمية الفترة الحالية في عمر الكرة النسائية وخاصة مع عودة المنتخب الوطني الاول للسيدات بعد تجميد 4 سنوات ونصف مشيرا الي مجهودات الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة النسائية نحو تطوير اللعبة والاهتمام باللاعبات في الأندية من أجل هدف اسمي وهو اسم منتخب مصر الذي يعد شرف لأي لاعبة .

وقد استمع المدير الفنى للمنتخب الوطني للسيدات الى اسئلة واقتراحات اللاعبات بصدر رحب مؤكداً ان الفترة المقبلة ستشهد تطور حقيقياً

على صعيد المنتخبات الوطنية واندية الكرة النسائية.

واكد أحمد رمضان للاعبات الفريقان على توصيل رسالتهن الى المسؤلون للعمل على تطوير اللعبة على الاصعدة المختلفة بما يتماشي مع خطة الاتحادين الدولي والأفريقي.

وطلب من لاعبات الفريقان ضرورة الالتزام بتعليمات الاجهزة الفنية و الطبية حتى تجمع المنتخب الاول المقرر له مطلع الشهر المقبل.

وأضاف أحمد رمضان ان باب المنتخب مفتوح امام الجميع وفي اي توقيت خاصة ان سيتكونا منتخبان في ان واحد وذلك فرصة للجميع من أجل إثبات ذاته وتمثيل مصر.