رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سموحة يواصل تدريباته لمواجهة مصر.. وسامى يمنح البدلاء الفرصة

أحمد سامي مدرب سموحة
أحمد سامي مدرب سموحة

 يواصل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تحت قيادة أحمد سامى، المدير الفنى، تدريباته على ملعب النادى فى الخامسة من مساء اليوم؛ استعدادًا لمواجهة فريق مصر فى الجولة الأخيرة فى بطولة الدورى العام.
 يسبق التدريب محاضرة فنية للجهاز الفنى لشرح خطة الفريق التى سيخوض بها اللقاء خصوصًا وأن الفريق لم يخض أى مباراة منذ مباراة مصر والمقاصة فى الجولة الـ33 من الدورى سوى لقاء سماد أبوقير الودى طوال الفترة الماضية.
 استقر أحمد سامى على منح الفرصة للعديد من اللاعبين الغائبين عن المشاركة فى المباريات منذ فترة طويلة وعلى رأسهم محمود عزت والسيد فريد ومحمد الترهونى للوقوف على حقيقة مستواهم قبل انتهاء الموسم الكروى الحالى.
 كشف المدير الفنى لسموحة عن رغبته فى التعاقد مع الثنائى أكرم توفيق وعمار حمدى، لاعبا

النادى الأهلى، خلال الميركاتو الصيفى الحالى وأن رئيس النادى المهندس فرج عامر يقوم حاليًا بالتفاوض بشكل رسمى مع إدارة الأهلى لحسم الصفقة بجانب حسم مصير اللاعبين المعارين ناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد عبدالمنعم الذين تنتهى إعارتهم بنهاية الدورى، وأكد أنه يرغب فى الإبقاء على هذه العناصر فى الموسم الجديد، خصوصًا وأنهم من أفضل اللاعبين حاليًا.
 وعن صفقة أطهر الطاهر قال إنه لاعب من العيار الثقيل ويمتلك قدرات فنية وبدنية رائعة وسيكون من أفضل اللاعبين فى الموسم الجديد.