عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم لكم موقع الوفد نيوز  بث مباشر لقمة مباريات اليوم في قارة أفريقيا بين نهضة بركان وبيراميدز، لحساب نهائي كأس الكونفدرالية 2020/2019، المقرر له على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

 

ستبدأ المباراة بين بركان وبيراميدز الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ، 20:00 بتوقيت المغرب ، 21:00 بتوقيت مصر والساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

لمشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان بث مباشر ( أضغط هنا )

وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 7 بصوت المعلق الرياضي التونسي "نوفل البشي" وعلى القناة الرياضية المغربية تي إن تي (البث الأرضي) بصوت المعلق الرياضي عادل المسعودي.

 

تم ترشيح مرقان بركان لنهائي الدوري لأن مواطنته حسنية أغادير تغلبت عليه بفارق 1/2 في نصف النهائي بسبب فيروس كورونا. ونتيجة لذلك ، انتصر ملعب مولاي عبد الله على المغرب في نصف النهائي أمام المدرجات الخالية.

 

أما بالنسبة للأهرامات المصرية - الوافد الجديد والانتقال من الأسيوطي الرياضي إلى الأهرامات - الأسبوع الماضي في نصف النهائي الذي استضافه استاد محمد الخامس ، على حساب ليا كوناكري ، فقد وصلوا إلى هوريا كو. بلغ نقري نهائي الدوري وفاز بنتيجة 2-0.

 

نهضة بركان يأمل في الفوز بلقب الدوري للمرة الأولى على الإطلاق ، خاصة بعد محاولته التتويج بلقب الدوري في المواسم الثلاثة الماضية ، لكنه خسر لقب الدوري بفارق بسيط. ولعل أبرزها عندما رشح لنهائي 2019 وخسر المباراة بسبب ركلة جزاء ضد الزمالك المصري.

 

غيرت الأسيوطي سبورت اسمها إلى "بيراميدز" في صيف 2018 ، بعد عامين فقط من بحثها عن لقبها الأول. وبعد أن اشتراها رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ ، نقل الأخير ملكية النادي إلى رجل الأعمال الإماراتي

"سالم الشامسي" في صيف 2019.

 

خسر بيراميدز فرصته الأولى للفوز باللقب في صيف 2019 ، عندما خسر ثلاثة أهداف في نهائي كأس مصر ، لكن بعد مشاركته في الدوري كثالث في الدوري المصري في 2019/2018 ، أظهر مع أطيب التمنيات أتمنى أن تفوز مصر بالمركز الثالث في مشاركة مصر في تاريخ الكأس. بدأ النظام الجديد للاتحاد عام 2004.

 

حاول نهضة بركان بقيادة المخضرم المهاجم محسن ياجور الانتقام من الكرة المصرية لأنه خسر أمام الزمالك في نهائي الموسم الماضي. إضافة إلى ذلك ، توديع اللاعب المغربي الكبير الوداد البيضاوي (الوداد البيضاوي) ، حيث سجل الأهلي خمسة أهداف في نصف نهاية الدوري من جولتين وبلغ نصف النهائي ، مباراتين في الدوري مع إفريقيا.

 

تجدون هنا ( بث مباشر بيراميدز ونهضة بركان )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة بيراميدز )


التشكيل المتوقع لبيراميدز:
في حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد حمدي، علي جبر، أحمد أيمن منصور، أحمد توفيق.

خط الوسط: نبيل دونجا، عمر جابر.

وسط الهجوم: محمد فاروق، إيريك تراوري، عبد الله السعيد.

وفي الهجوم: جون أنطوي.