عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخر كلام .. اتحاد الكرة يتفق على مشاركة ثالث ورابع الدوري في الكونفيدرالية

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

 اتفق مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على مشاركة ثالث ورابع بطولة الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

كما شهدت مناقشات اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، الاتفاق على مشاركة بطل كأس مصر في البطولة العربية الموسم الجديد.

 جدير بالذكر أن اتحاد الكرة يجتمع حاليًا من أجل مناقشة مصير الهبوط في القسمين الثاني والثالث من بطولة الدوري.

 من جهة أخرى، يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، اجتماعًا اليوم في مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، لمناقشة الترتيبات كافة الخاصة بمعسكر نوفمبر المقبل ومواجهتي توجو في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية. ويناقش الجهاز الفني للمنتخب كذلك تقرير الجهاز الإداري للمنتخب بعد سفر أحد الإداريين إلى توجو من أجل إنهاء ترتيبات إقامة وتدريب المنتخب في توجو.
 أعلن الجهار الفني لمنتخب مصر البدري قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل. ويستعد منتخبنا لمواجهة منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومي ١٤ و١٧ نوفمبر المقبل في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون، شملت القائمة ٥ لاعبين هم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي ،)، أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)، أحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني).
 أكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني، أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقًا للمواعيد الزمنية

المحددة من الفيفا على أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتبارًا من بداية موعد الأجندة الدولية، والمقرر لها ٩ نوفمبر المقبل، وحتى ١٧ من الشهر نفسه.

 وأضاف، أن الجهاز الفني استقر على مجموعة اللاعبين المحليين بنسبة كبيرة بعد متابعة كل المباريات، وينتظر انتهاء المشاركات الرسمية لهم مع أنديتهم في المنافسات المتبقية من عمر هذا الموسم، سواء كانت في المسابقات المحلية، أو الخارجية للإعلان عن هؤلاء اللاعبين، وذلك للاطمئنان على سلامة كل العناصر.

 وأكد مدير المنتخب أن هناك مجموعة من لاعبي المنتخب الأوليمبي تقع ضمن اختيارات الجهاز الفني، بقيادة الكابتن حسام البدري، وفقًا للتنسيق الكامل مع الكابتن شوقي غريب، وأبرزهم مصطفى محمد وأحمد أبوالفتوح وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ورمضان صبحي.. موضحًا أن هؤلاء اللاعبين مرشحون بنسبة كبيرة للتواجد في قائمة المعسكر المقبل، وأنه سيتم الإعلان عنهم بشكل رسمي مع باقي العناصر المحلية الأخري بعد انتهاء كل المباريات.