رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 25/10/2020، إذ تقام المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بين بيراميدز ونهضة بركان المغربي، كما تقام مباريات في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي.

موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان :

تنطلق مباراة بيراميدز ونهضة بركان المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وأيضًا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 7، بصوت المعلق نوفل الباشي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي :

تنطلق مباراة ساوثهامبتون وإيفرتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة وولفرهامبتون ونيو كاسل يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1.

تنطلق مباراة ليستر سيتي وأرسنال في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني :

تنطلق مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة فياريال وقادش في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة خيتافي وغرناطة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة هويسكا وريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي :

تنطلق مباراة كالياري وكروتوني في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة بينفينتو ونابولي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت

السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة سبيزيا وبارما في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت

السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 5.

تنطلق مباراة فيورنتينا وأودينيزي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي :

تنطلق مباراة بوردو ونيم أوليمبيك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت

السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة ستاد بريست وستراسبورج في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت

السعودية.

تنطلق مباراة مينز وسانت إيتيان في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت

السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 7.

تنطلق مباراة نيس وليل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة ليون وموناكو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.