رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تابع لايف مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق الكرة العالمية وخاصة الإنجليزية، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، أولد ترافورد، وذلك لحساب فعاليات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر، أي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.يمتلك تشيلسي في جعبته 8 نقاط جعلته في المركز التاسع من 5 مباريات، حقق انتصارين وتعادلين، وهزيمة، وسجل لاعبوه 15 هدفًا، وتلقت شباكهما 9 أهداف.

البلوز هذا الرقم غير جيد بالنسبة له في تجميع النقاط، لاسيما أنه جلب العديد من الصفقات القوية جدًا وهو أكثر تعاقدًا ما بين الفرق الكبيرة بالمسابقة، وهذا يتطلب منهم الجهد والتركيز في مباراة اليوم لحصد المزيد من النقاط، وعليه ترتيب الصفوف والعودة من جديد لمواصلة الانتصارات ونسياه الإخفاقات الماضية.

بينما مان يونايتد يتواجد في المركز الخامس عشر على

جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، من 4 مباريات، حقق انتصارين وهزيمتين، وسجل 9 أهداف، واستقبلت شباكه 12 هدفًا، مع بقاء له مباراة مؤجله، وهذا رقم غير جيد بالنسبة لليونايتد.

اليونايتد الذي كانت بدايته بالموسم الجديد غير مستقرة وبعدها عدل المسار، وعاد من جديد للسقوط في وحل الهزيمة والتعادلات ونزيف النقاط مما أوقعه في قاع الحفرة، لذا اليوم سيكون بالنسبة له هذا اللقاء حياة أو موت وسيقاتل من أجل الفوز والتقدم أكثر على جدول الترتيب.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي 24/10/2020 )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر )