رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بث مباشر KOOORA4LIVE البرسا ضد الريال

بوابة الوفد الإلكترونية

سيكون مظهر ملعب “كامب نو” غريباً اليوم السبت وهو يحتضن مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني دون حضور جماهيري في أول كلاسيكو يجمع القطبين الإسبانيان الكبيران في عصر الكورونا.

ويلتقي برشلونة مع ضيفه ريال مدريد على ملعب “كامب نو” في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة في الجولة السابعة من الدوري الإسباني وستكون المباراة الأولى في تاريخ الكلاسيكو التي تقام دون حضور جماهيري وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا.

برشلونة في المركز التاسع بترتيب أندية الليجا بسبع نقاط وخسر في الجولة الأخيرة من خيتافي.

بينما ريال مدريد يقبع في المركز الثالث برصيد 10 نقاط وخسر في مباراته الاخيرة بالليجا من قادش ثم خسر بعدها من شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا لذلك سعى برشلونة للفوز وإلحاق الهزيمة الثالثة للريال على التوالي.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 24/10/2020
)

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر )

 

وبلغة الأرقام، التقى الفريقين في مسابقة الدوري الإسباني في 180 مباراة سابقة، فاز الريال في 73 وبرشلونة حقق الفوز في 72 بينما كان التعادل حاضراً في 35 لقاء.

 برشلونة فشل في التسجيل في أخر مباراتين كلاسيكو في الليجا، و عدم تسجيله في مباراة اليوم سيعني أنه سيكسر رقما سلبيا صمد لأكثر من 60 عاما، حيث كانت آخر مرة يفشل فيها برشلونة بالتسجيل في 3 مباريات كلاسيكو متتالية لليجا بين مارس 1957 وفبراير 1958.