عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

“يلا شوت الاهلي live alahly vs wydad”مشاهدة بث مباشر ماتش الاهلى اليوم مباشر .. ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

يلا شوت الاهلي live alahly vs wydad”مشاهدة بث مباشر ماتش الاهلى اليوم مباشر الأهلي يرحب بنظيره المغربي الوداد على استاد القاهرة الدولي في مباراة قوية للغاية ينتظرها عشاق كرة القدم في الوطن العربي ، لذلك ننشر لكم اليوم لقطة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والوداد المغربي ، التي ستكون في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، حيث يدخل الأهلي مباراة اليوم في مزاج جيد بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين لتطأ قدمه نهائي دوري أبطال إفريقيا ، لذلك سيحاول الفريق تقديم كل ما يحتاجه للتغلب على هذه المباراة الصعبة والتأهل. إلى نهائيات البطولة الإفريقية ، فيما يحاول الوداد العمل مع فريق ريمونتادا وتحقيق نصر كبير للتأهل أو التعادل للذهاب إلى ركلات الترجيح.

 

 

أعلنت عدة قنوات مفتوحة ومجانية أن المباراة ستذاع مجانا عبر قنواتها المفتوحة ، وهذه القنوات موجودة على الأقمار الصناعية التي يمكن استقبالها بسهولة ويسر في دول شمال إفريقيا ، وإليكم قائمة القنوات التي ستبث مباراة الأهلي مقابل الوداد:

قناة أرينا سبورت
قناة اون تايم سبورت
قناة الرياضية المغربية

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

يلا شوت الاهلي live alahly vs wydad”مشاهدة بث مباشر ماتش الاهلى اليوم مباشر ستنقل مباراة الأهلي والوداد على الهواء مباشرة اليوم على قناة بي بي سي سبورت 7 ، وقد حددت القناة معلق مباراة الأهلي والوداد حتى يكون المعلق حفيظ الدراجي في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية ، 21:00 بتوقيت مصر ، 22:00 توقيت فلسطين. 22:00 بتوقيت سوريا ، 22:00 بتوقيت العراق ، 21:00 بتوقيت السودان ،8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر، 8:00 مساءاً بتوقيت المغرب.

 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر