عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا 2020

بوابة الوفد الإلكترونية

نتابع واياكم البث المباشر لمباراة الأهلي والوداد يلا شوت اون لاين في دوري أبطال أفريقيا 2020، يستضيف الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي مساء اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020،قي قمة كروية كبيرة ينتظرها جماهير الفرييقين على المستويين العربي والافريقي، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، وذلك في منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

وتنقل مشاهدة مباراة الأهلي الوداد بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD7 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وتبدأ صافرة انطلاق البث المباشر لمباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 23-10-2020 عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت السعودية.

مباراة الاهلي والوداد بث مباشر


وعاد الأهلي من انتصار ثمين على الوداد المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب المركب الخامس في المغرب، بعدما فاز عليه 2-0 سجلهما محمد مجدي قفشة وعلى معلول، واستطاع بطل دوري أبطال أفريقيا 8 مرات أن يضع قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقدم الأهلي حينها عرض مميز، ويسعى في لقاء العودة إلى تكرار تفوق على الفريق المغربي، وحسم مسألة تأهله للمباراة النهائية.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي والوداد اليوم 23/10 في دوري أبطال أفريقيا )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر )

 

وتمكن الأهلي من الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بعد أن جاء وصيفاً للمجموعة الثانية وحصد 11 نقطة، حيث قابل صن داونز الجنوب افريقي في ربع النهائي بتغلبه عليه 2-0 في الذهاب و 1-1 في الإياب.

بينما ظهر الوداد المغربي بشكل جيد للغاية في دوري أبطال أفريقيا، واستطاع التأهل بعد أن حل ثانياً في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعهم خلال مشواره بدور المجموعات، وتجاوز عقبة الترجي التونسي في ربع النهائي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين.

ويملك الأهلي ميزة الفوز خارج ملعبه، ويحتاج فقط تحقيق نتيجة التعادل السلبي لضمان التأهل للنهائي، بينما ليس أمام الوداد إلا الثأر ورد الاعتبار وتحقيق العودة أمام الأهلي وخطف بطاقة التأهل، علماً أن الوداد سبق

له أن قابل الأهلي وحقق اللقب على حسابه في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017.

على صعيد تاريخ مواجهات الفريقين، حيث يعتبر الوداد أحد أكثر الأندية الإفريقية التي واجهها الأهلي خلال الأعوام الماضية، وفي آخر 9 مواجهات، حقق الأهلي ثلاث انتصارات وخسارتين، بينما حضر التعادل في 4 مواجهات.

هذا، وقد تأجلت منافسات مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، منذ مايو الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أثر على كافة الرياضات في العالم، لكن تقرر عودة المنافسة من جديد بين الاهلي والوداد ذهاباً في 17 أكتوبر، واياباً يوم 23 من نفس الشهر.

تشكيله الاهلي الأساسية ضد الوداد: محمد الشناوي – محمد هاني – ياسر ابراهيم – أيمن أشرف – احمد فتحي – عمرو السوليه اليو ديانج – حسين الشحات – محمد مجدي قفشه – جونيور اجايي – مروان محسن.

تشكيل الوداد الرياضي: أحمد رضا التكناوتي – عبد اللطيف نصير – إبراهيما كومارا – نجم الدين إبراهيم – بدر كادارين – يحيى جبران – وليد الكرتي – أيمن الحسوني – بديع أووك – كازادي كاسونغو – إسماعيل الحداد.

الأهلي 0 – 0 الوداد (الاياب)

ويقدم موقع الوفد خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي المصري والوداد المغربي اون لاين بالجودة العالية قبل انطلاقها بقليل، لمشاهدتها عبر البث التلفزيوني على الإنترنت ومتابعتها عبر يلا شوت الذي يقدم أفضل بث خاص لأهم مباريات اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.