رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تحسن حالته.. الجماهير تدعم مؤمن زكريا: الملاعب في انتظارك

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

دشنت جماهير القلعة الحمراء، حملات دعم معنوية ضخمة تضامنًا مع نجم النادي الأهلي مؤمن زكريا، خلال فترة علاجه، خاصة بعد مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله في الجيم أثناء التأهيل الرياضي للتعافي من المرض .

 

ويخوض مؤمن زكريا، فترة علاج طويلة بين مصر وأمريكا للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة في الأعصاب، وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤخرًا، صرف عقد مؤمن زكريا كاملا.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لمؤمن زكريا وهو يقوم بأحد التدريبات التأهيلية فى صالة الجيم، تحت أشراف أحد المتخصصين.

 

وظهر اللاعب في الفيديو وهو يحاول الوقوف على قدم واحدة، ونجح في ذلك لينال تصفيق حار من مدربه وابتسامة على وجه اللاعب، وهو ما يبشر بتحسن في حالته الصحية.

 

إضافة إلى ذلك، وجه مسئولو النادي الأهلي الدعوة لمؤمن زكريا صانع العاب الفريق السابق لحضور مواجهة طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام والمقرر اقامتها نهاية شهر أكتوبر الجاري.

 

وتشهد المباراة تسلم الفريق الأحمر لدرع الدوري العام داخل أرضية ملعب اللقاء، ويرغب مسئولو النادي الأهلي في تكريم مؤمن زكريا بعد تعرضه لأزمة صحية تسبب في ابتعاده عن ممارسة كرة القدم، إلا أن الإدارة الحمراء تعتبر الجناح الدولي مؤمن زكريا واحد من أهم لاعبي الفريق طوال السنوات الماضية.