رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم .. ختام المرحلة التدريبية الأولى من مبادرة "لا للتحرش" بمركز شباب الشيخ زايد

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد اليوم مركز شباب الشيخ زايد بمدينة السادس من اكتوبر ختام فعاليات الدورة التدريبية الأولى من مبادرة "لا للتحرش" ، التي تهدف إلى تدريب الفتيات على آليه الدفاع عن أنفسهم وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ، وبالتعاون مع صندوق الامم المتحدة للسكان والاتحاد المصري للكيك بوكسينج.
ومن جهته يتفقد غدا اللواء إسماعيل الفار رئيس الادارة المركزية للمشروعات التدريب والسيدة منال جمال مدير عام إدارة التدريب في وزارة الشباب والرياضة ختام الفعاليات التدريبية للمرحلة الأولى من المبادرة في مركز شباب الشيخ زايد فى تمام الساعه 10 صباحًا .
فى السياق ذاته قال اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للمشروعات والتدريب " ان ظاهرة التحرش والعنف ضد المرأة ظاهرة عالمية يجب على العالم كافة التكاتف من أجل القضاء عليها".
واشار الفار ان المرحلة الاولى شهدت انبهار صندوق الأمم المتحدة للسكان فى ظل الربط بين الرياضة عامة والكيك بوكسنج خاصة مع توعية الفتيات
المصريات ضد التحرش والعنف .
ونوهت منال جمال مدير عام الادارة العامة للتدريب أن رسالة المبادرة تتلخص فى نشر ثقافة السلام الذاتى وعدم استخدام العنف مع الاخرين وربطها بالية
الدفاع عن النفس ومواجهة كل أشكال التحرش.
وأشادت جمال بإحترافية المدربين فى توصيل الرسائل العملية والنظرية للفتيات الملتحقات بالبرنامج التدريبي الخاص بالمبادرة مؤكدة ان المجتمع المصري في حاجة لتكاتف الجميع من اجل القضاء على ظاهرة التحرش.