عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حلمي طولان: تأجيل مباراة الرجاء في صالح الزمالك

حلمي طولان المدير
حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي

 أكد حلمي طولان، المدير الفني لنادي إنبي، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن أداء الفريق منذ عودة النشاط كان أكثر من رائع بعد تقدمهم بجدول الدوري بالروح العالية والالتزام كلها عوامل أدت إلى النتائج الطيبة التي حققها الفريق وتوجه لهم بالشكر والتحية على مجهودهم.

 

 أضاف، أنه مستمر مع إنبي للموسم الجديد إلى الآن، ويمتلك عروضًا لتدريب أندية أخرى لكنه مرتبط بتعاقد مع النادي للموسم المقبل، مؤكدًا لم يتم تحديد الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق للموسم المقبل مع الإدارة حتى الآن، مشيرًا إلى أن هناك محاولة من إدارة النادي للتفاوض مع الأهلي لاستمرار اللاعب محمد شريف مع إنبي.

 

 وأوضح، أن النادي الأهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا في مباراة العودة بعد تحقيق نتيجة جيدة جدًا في

مباراة الذهاب، وأيضًا فريق الزمالك قادر على حسم التأهل، خصوصًا بعد عودة مشاركة مجموعة من اللاعبين، منهم محمود علاء وفرجاني ساسي وحازم إمام، وتواجد هؤلاء اللاعبين يمنح الفريق القوة.

 وتابع: أنه في حالة تأجل مباراة الزمالك أمام الرجاء بسبب كورونا سيكون في صالح الزمالك، نظرًا لعدد الإصابات داخل الفريق وعودتهم مهمة، ويتمنى أن يكون النهائي بين الأهلي والزمالك، وهذه أمنية كل مصري، والفريق الأفضل والأكثر تركيزًا وإلتزامًا داخل الملعب هو القادر على حسم اللقب.

اقرأ أيضًا.. شوقي غريب يكشف سبب ضم رمضان صبحي للمنتخب الأولمبي