عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت مباراة ليفربول وأياكس أمستردام اليوم Yalla shoot ... مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام اون لاين بث مباشر اليوم

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق الكرة العالمية، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وأياكس أمستردام الهولندي، مساء اليوم الأربعاء 21 أكتوبر، على ملعب يوهان كرويف أرينا، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور أبطال أفريقيا.

لمشاهدة مباراة ليفربول واياكس بث مباشر ( اضغط هنا )

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

 

 بث مباشر لمباراة “ليفربول وأياكس” في إحدى مباريات اليوم الأربعاء 21-10-2020 ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

تنقل مباراة “ليفربول وأياكس” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق “عصام الشوالي”، كما تنقل على قناة بي تي سبورت 2 البريطانية.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، بإدارة

من الحكم الألماني “فيليكس بريتش”.

 

يبدأ ليفربول رحلته الأوروبية اليوم من جديد، بعدما خرج الموسم الماضي من أتلتيكو مدريد بدور الـ 16 من المسابقة، حيث حقق الليفر لقب البطولة الموسم قبل الماضي بكل جداره.

 

يلعب فريقا “ليفربول” الإنجليزي و”أياكس أمستردام” الهولندي لحساب المجموعة الخامسة، والتي تضم “ميتييلاند” الدنماركي و”أتالانتا” الإيطالي.

 

تجدون هنا ( بث مباشر ليفربول واياكس )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة ليفربول )


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول امام فريق اياكس

أدريان
أندرو روبرتسون - جويل ماتيب - جو جوميز - ترينت أليكساندر آرنولد
جيورجينيو فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون
ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح