رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت beIN 3 مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام بث مباشرKORA LIVE كورة جول II7SRY يلا كورة رابط ماتش ليفربول NOW

بوابة الوفد الإلكترونية

يدخل فريق ليفربول اللقاء اليوم أمام أياكس أمستردام وهو يفتقد لجهود المدافع الكبير فان دايك والذي تعرض لإصابة قوية في مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي , أكدت التقارير الطبية على أن اللاعب تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

ويسعى المدير الفني الألماني يورجن كلوب في تعويض غياب مدافع الفريق وخاصة وأن سيلعب المباراة خارج إنجلترا ويرغب في تحقيق الفوز على المنافس الهولندي الشرس.

كتيبة الفريق الإنجليزي ليفربول يقود هجومها نجم منتخب مصر محمد صلاح من أجل استعادة اللقب مرة أخرى بعدما خطفه العام الماضي فريق بايرن ميونخ الألماني.

لمشاهدة مباراة ليفربول واياكس بث مباشر ( اضغط هنا )

ويغيب كل من جوريان تيمبر وأنطوني عن إريك تن هاج قبل زيارة ليفربول ، ومن المتوقع أن يبدأ الظهير الأيمن نصير مزراوي بعد خروجه في فوز أياكس على هيرنفين قبل عدة أيام من زيارة ليفربول.

 

وتعرض بطل أوروبا ست مرات لضربة قوية عندما تبين أن المدافع المؤثر فيرجيل فان ديك يحتاج للخضوع لعملية جراحية بعد إصابة في الركبة أصيب بها في ديربي ميرسيسايد. جويل ماتيب والمجنّد الكبير في الصيف تياجو شكوك كبيرة.

 

أياكس: الفريق الذي سيواجهه يورغن كلوب وفريقه مساء الأربعاء هو فريق تغير جذريًا عن الفريق الذي جاء على بعد ثوانٍ من مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019. على سبيل المثال

، لديهم خط وسط جديد تمامًا ، لكن أربعة من المدافعين الخمسة لا يزالون على حالهم ولا يزال بإمكان المدرب تين هاج استدعاء القائد والمهاجم الزئبقي دوسان تاديتش الذي من المتوقع أن يقود خط المواجهة في أياكس. منذ انتقاله من ساوثهامبتون ، أعاد اللاعب الدولي الصربي اكتشاف نفسه كـ “تسعة كاذب” بينما كان يستمتع ببريق وبريق كرة القدم في دوري أبطال أوروبا حيث سجل ستة أهداف في 18 مباراة ، بما في ذلك ضد بايرن ميونيخ وريال مدريد ، وخلق سبعة أهداف أخرى له زملائه.

 

تجدون هنا ( بث مباشر ليفربول واياكس )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة ليفربول )


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول امام فريق اياكس

أدريان
أندرو روبرتسون - جويل ماتيب - جو جوميز - ترينت أليكساندر آرنولد
جيورجينيو فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون
ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح