رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو اللقاء الذى يجمع بين فريقي  ريال مدريد مع شاختار دونيتسك مساء اليوم في توقيت الساعة السابعة الا خمس دقائق مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الثامنة الا خمس دقائق مساء بتوقيت السعودية في منافسة يدخلها الفريقين ويسعى كلا منهما الى هدف واحد وهو تحقيق الفوز لابديل عنه ومواصلة المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا .

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر ( اضغط هنا )

وفي الجهة الأخرى يحتل شاختار دونيتسك المركز الثالث برصيد 12 نقطة ، بجدول ترتيب الدوري الأوكراني، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ينطلق بث مباشر مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك يلا شوت في تمام ساعة 17:55 مساء بتوقيت المغرب والجزائر ضمن دوري أبطال اوروبا وساعة 18:55 بتوقيت مصر وساعة 19:55 بتوقيت السعودية.

 

سيكون آخر عضو في دفاع مدريد هو فيرلاند ميندي. قام الفرنسي بالتناوب بعد استراحة المنتخب ، وبعد أن أوفى بالتزامه مع المنتخب الفرنسي بملاحظة ، ليترك مكانه لمارسيلو الذي لم يقنعه تمامًا. القائد الثاني ليس هو الشخص الذي كان عليه وسيتعين عليه الدفع كثيرًا إذا كان يريد الفوز بالمباراة ضد الفرنسي.

 

ما لا يتغير هو الوضع في الهدف. ثقة كاملة في كورتوا الذي ظهر أيضا في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة شاختار دونيتسك. ولم يتردد الدولي البلجيكي في توجيه تحذير لمنافسيه: “ريال مدريد هو المرشح دائما في دوري الأبطال

 

ويقع الفريقان فى المجموعة الثانية التى تضم أيضًا فريق إنتر ميلان الإيطالي وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني واللذان يلتقيان فى التاسعة مساء.

 

وخرج الميرينجي من دور الـ 16 من النسخة الماضية على يد مانشستر سيتى برباعية مقابل هدفين فى مجموع المباراتين الذهاب والإياب.

 

تجدون هنا ( بث مباشر ريال مدريد وشاختار )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة ريال مدريد )

 

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كوروتوا

خط الدفاع : ناتشو، فاران، ميليتاو، ميندي

خط الوسط : أسينسيو (مودريتش)، فالفيردي، كاسيميرو، توني كروس

خط الهجوم : كريم بنزيما، فينيسيوس جونيو